شاهد: الوقف السني في العراق يقاضي الموديل “جيهان” بعد التقاطها صورًا داخل مسجد

أعلن الوقف السني في العراق، اليوم السبت، قيامه بمقاضاة الموديل العراقية جيهان هاشم، بسبب التقاطها صورًا داخل جامعة النداء في العاصمة العراقية بغداد. وذكر الوقف في بيان له أنه ”بعد نشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي للموديل جيهان هاشم والتي التقطت في جامع نداء الإسلام، أمر رئيس ديوان الوقف السني عبداللطيف الهميم بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير أوقاف بغداد الرصافة السيد طه عبد مرزوك، وعضوية عدد من المشايخ وآخرين“.

وبين أن ”نتائج التحقيق بينت أن المومأ إليها دخلت الجامع خارج أوقات الدوام الرسمي، ومن دون الحصول على الموافقات الرسمية وهذا مخالف للقانون“. وأكد الوقف السني في العراق أنه ”سيرفع دعوى قضائية ضد جيهان، كما أن هذا الفعل خارج عن السياق العام والمساجد أماكن للعبادة وليست للتصوير والاستعراض“. ونشرت الموديل العراقية جيهان هاشم، في وقت سابق، صورًا لها من أعلى جامع النداء، العائد إداريًا إلى ديوان الوقف السني، قائلة:“إن ديننا الإسلامي هو دين التسامح والمحبة والسلام“.

View this post on Instagram

ناوازەیی وێنەگرتن بە جوانییەکی تایبەتی لە مۆبایلی #هۆنەر20 کە تایبەتمەندە بە کامێرای چواری کار لەسەر جێگیرکردنی وێنە دەکات بە سیستەمی جێگیرکردنی دوانی و گرتنی وێنەی ناوازە بە ڕوونی ٤٨ مێگاپێکسڵ و هێزی پاتری ٤۰۰۰ ملی ئەمپێر کە پاڵپشتی بەکارهێنانی بەردەوام دەکات بە درێژایی ڕۆژ هەروەها توانای لەخۆگرتنی ۲٥٦+۸ گێگابایت! پێشوەختە داوای بکە ئێستا بە نرخی ٥۱۹ دۆلار و flypods lite بە دیاری بە دەست بهێنە🌸 بۆ زانیاری زیاتر پەیوەندی بکەن بە ۰۷٥۱۷٤۱۸۰۹۰ #جوانییەکی_تایبە ت #honor20pro #honor #جيهان_هاشم #HONOR20PRO

A post shared by ميك اب ارتست |جيهان هاشم (@jehan.hashim) on

اترك رد