سعوديان يتعرضان للضرب من قبل مجموعة هنود في البحرين

سعوديان يتعرضان للضرب من قبل مجموعة هنود في البحرين

انتشر في  غضون اليومين الماضيين مقطع فيديو حديث جداً يشاهد فيه قيام عشرات العمال بضرب وركل شابين سعوديين في احد أشهر مطاعم مملكة البحرين الواقع بشارع المعارض والذي يعد السعوديين أكثر زبائنه دون تدخل للدوريات الأمنية البحرينية رغم كثرتها في تلك المنطقة.

وتشير المعلومات إلى أن المقطع الذي انتشر ومدته دقيقه ونصف يظهر تعرض اثنين من الشبان للضرب والركل من قبل العمال في المطعم ولم تعرف بعد المسببات إلى أدت لذلك ،فيما اكتفت الدوريات الأمنية البحرينية بمشاهدة الموقف دون التدخل.

وطالب عدد من الشبان بضرورة تحذير الشباب السعودي الذي أصبح يتعرض للاعتداءات المستمرة خصوصا خلال الفترة الماضية وفي العديد من الدول التي قام بزيارتها.

http://www.youtube.com/watch?v=0X8kt4xPEi4

95 تعليقات
  1. وحيد بايت على نار يقول

    اكيد مسوين شي
    شبابنا معروفين بالاخلاق الحميده برى
    ههه

  2. naser يقول

    من طلع من داره قل مقداره

    والله حسره وعيب هالمهزله

    احتمال يكون غلطانين ويستاهلون

    بس يجب التحقيق والتوضيح

  3. ابو عبدالعزيز يقول

    وش السبب ؟؟ ما ندري
    بس يعجبونك السعوديين .. رغم انهم اثنين فقط وابو هنود مجموعه لكن ذيابه ما انحاشوا .. قاعدين في المطعم وما هجوا

  4. عبوووودي يقول

    الهياط ومايسوي
    ديني ودين الأدمي اللي يهايط على هنود
    مابي اسبق الأحداث واتهم أحد بس دامهم من ربعنا فمستعد اقسم انهم مخطين
    لان الضرب واضح انهم مهايطيه
    ملاحظه : رأيي لايعبر عني انا بل يعبر عن صاحب المدونه
    <<< من جد على كيفهم اصحاب المواقع والمدونات يحطون كل شيء علينا

  5. راعي سفريات يقول

    ماقصرو والله وفيه مثل يقولل الكثرة تغلب الشجاعة …

    الله يصلح شباب المسلمين

  6. الحربي يقول

    والله فعلا يمكن غلطانين ومايصير يا اخوان تتكلمون كذا الي يقول سكرن والي قول هنود الله يهدي الجميع ورد كل واحد للطريق الصواب قوولوو امين

  7. الزهراني يقول

    اخواني السعوديين نحن شعب لا تنحني رؤوسنا الا لله

    يا اخي حتى ولو كانو غلطاني 1000 على 2

    اقول الله يعز السعوديه بس

  8. الحــــــــــربي يقول

    العن ام الغبنه ياعياال والله لو فيه سعوديين في المطعم ولا يعرفونهم كان طبوو معهم حتى لو كاانو على غلط بس اهم شي ماينهاان السعودي وثلاثه ارباع اقتصاد البحرين كله من السعوديين . لكن الهنوود لقوها فرصه حاقدين عيال الكلب والعالم الي حولهم يطالعون ! قهر

  9. الحميدي يقول

    السلام عليكم
    الاخ حمدان ترا اصابع ايدك ماهي سوا ومالك حق تطعن في اخلاق الناس ولاتنسى انه بكل ديره مقبره وبالنسبه لكلمه انجس شعب تقال لليهود ومن يواليهم ولا تقال لعرب ومسلمين ولاتنسى ان فبايل الخليج من الجزيره العربيه الله يعز المملكه واهلها والخليج وياليت لما تكلم عن عرض الناس تشوف عرضك بالاول.

  10. غير معروف يقول

    ……………..

  11. خالد يقول

    السلام عليكم أعضاء وإدارة الموقع المفيد العجيب بالمواضيع المتنوعة
    ومزيدا من التقدم بشتى المجالات وشكرا

  12. عبدالله الغامدي يقول

    طريقة الاعتداء لو لاحظتم فيها حقد كبير على هذا البلد وأهله

    أتمنى تعميم هذا المقطع وإرساله لكل الأشخاص الذين تعرفونهم كي يعرف أبناء هندوس ومن كان يحميهم من أبناء عمومتهم من رجال الشرطة البحرينية أن العقاب قادم لا محالة

    كما يجب على سفارة السعودية في البحرين أن تتدخل بما يمليه عليها واجبها المكلفة به من خادم الحرمين الشريفين بما انه ذكر أن رجال الأمن في البحرين كانوا يستمتعون بهذه المشاهد وكأنهم يشاهدون احد الأفلام الهندية
    إخواني والله أن الأمن البحريني يقوم باستقصاد و اهانة الشباب السعودي بشكل خاص وملحوظ على أتفه الأسباب ويعاقبهم عليها اشد العقوبة

    كما أنني اجزم بان آل خليفة حكام البحرين لا يرضون بذلك لكن اختلاف الثقافات والجنسيات في أمنهم والموالين لإطراف بعضها تكن كل الحقد على هذا البلد العظيم تولد هذه التصرفات الغير مسؤله

    أناشد كل إخواني السعوديين التزام الحذر في تصرفاتهم حتى لا تتركون مجال لأمثال هؤلاء الحاقدين أن يتعرضون لكم

    واختم بقول تعرفونه لطالما رقصت على جثث الأسد الكلاب و ما قصدها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود و الكلاب كلاب

    نعم ستبقى السعودية وشعبها وحكامها شامخين وأسياد رضي من رضي وأبى من أبى والسلام ختام

  13. الحميدي يقول

    شباب ترا كلن يرى الناس بعين طبعه وهذا هو الحثاله امثاله قمه في الانحطاط.

  14. AMOL يقول

    ٍسبحان الله!

    الحين الهنود في السعوديه يوميا ينضربون والجرايد والصحف والعالم ماحركوا ساكن.! مع العلم باننا الشعب المحترم الذي لايخطأ ابدن نحن شعب الله المختار ..وا ويلاته على عقولناااا>>تلعبون على مين

    مايمدينا نحكم ان السعوديين مساكين مما سوا شي ..

    طيب يمكن هالسعوديين ضربوا هندي واصحاب الهندي فاموا يفزعون له ..

    في رد من اللي فوق يقول لو كان في سعودي بالمطعم كان فزع معه ..والعكس صار

    ومع كل ذالك اقول لبعض الشعب السعودي حسنواصوركم قدام العالم وربي الافنعه اللي لابسينه شفافه ..

    ……………………………………………

    انا احترم السعودين واحبهم لكن في بعض الاحيان يشهون صورهم بايديهم..

  15. احمد من الكويت يقول

    والله لو كنت موجود يا ذابح يا مذبوح الله يلعن ابوكم يالهنود يا عبدت البقر والفـئران اطول اديكم النجسه على شباب السعوديه اسيادكم الله كريم ولا يهمك سعودي ارفع راسك

  16. joker يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل

  17. cenema يقول

    انا أؤيد تماما كلام الاخ jgygfhjutgf…..!!

  18. محمد زايد يقول

    السعوديين كاملين عزازين ..ولكن الحقد من بعض الناس على السعودية القلب النابض مملكة الأنسانية ..وتذكر الشجرة المثمرة هي التي تحذف بالحجر .والله يعز السعودية والأخوة السعوديين والأمه الأسلاميةأمين أمين أمين

  19. حمد يقول

    صباح الخير

    شو صاير

  20. الحميدي يقول

    صباح الخير شباب

    اذكروا الله يذكركم

    لااله الاالله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  21. salem يقول

    مش معقوووووووووووول يالهووووووووووووووي

    يالبا السعوديه واهلها وحشتووووووووووووووووووووووني

  22. لابتي غامد يقول

    يارجال

    كلاب و التمت على ذياب

    وهذي حاصله في البحرين..!!

    واللي راعي دخلات و خرجات على شارع المعارض

    انصحه لايروح الا و معه سند من اخوياه

    شـــــــــــــــــارع المعارض اهانه السعوديين فيه كثرت

    وانا شفت امامي مواقف حصلت

    بس

    الله يتوب على اخوانان السعوديين من الروحات للبحرين

    مافيها الا شارع المعارض ….!!

    رقص اول الليل و اخر الليل اللي ترقص معك تأخذها و وتنام معاها

  23. taghreed يقول

    الله يهدي الجميع ليش تهاوشون مع بعض كنكم في حرب
    و المفروض ما حد يغلط على الثاني
    و الناس وجهات نظر
    الله الهادي
    بس اكيد الشباب مسويين شي و لا ليش بيهجمون عليهم الهنود
    و مع ذلك مالهم حق يضربونهم

  24. سعودي ،، آندر ستاند ؟ يقول

    حمدآآن .. فيه واحد هنا لايحمد عقباه يكفي لو سير عليك مره
    انه يسكتك ويكسر راسك

    الا ليتني مع خواني السعوديين بهالمطعم
    آآخ قهر والله
    حتى لو انضربت بس اقلها اكون مردغتلي هنيدي ولا اثنين

    مآيحتاج اذكر مواقف السعودية مع جميع الدول العربية والاسلامية
    عشان افهم بعض الحقاد مكانتهم

    يكفـــــي KSA ليتك تفهم

    تحياتي /
    جدأأوي .. يجرح مايداوي

  25. غدوو يقول

    ايش فيهم هذولا يعني ما خلصنا من سالفة الامارات السرابيت الا يجونا في البحرين !!!

    ايش يبون منا بالضبط ..؟؟
    اللي يشوف المقطع ما يتوقع انو احنا اللي ما تصير مصيبه بالدنيا الا احنا من أول من يتبرع لهم..
    سبحان الله ألعن شعبين الهنود والبنغال قلبوا أمن السعوديه فوق تحت حتى واحنا برا السعوديه ما تركونا بحالنا..
    :(

  26. الوافي يقول

    تكفووون وش اسم المطعم يمكن اروح للبحرين بعد مده نجيهم ونزريك الشغل وقسم قهر العن ابو القهر

  27. الوافي يقول

    اسف تصحيح كلمة ونزريك يعني واوريك

  28. محمد الخالدي يقول

    اكيد العيال مثقلين العيار شوي
    ولا مو معقول بيجي احد بيتعبط عليك كذا مستحيل!!!!!!
    عادي اصلاً كلنا نروح للبحرين نروي ضما ونرجع

  29. بحريني ونصي سعودي يقول

    أولاً أقول مو كل بحريني بحريني .. السعودية عز العرب كلهم وأولهم البحرين .. وصدقوني لو كان في المطعم بحريني صح ما كان بيرضى باللي صار لكن اللي لازم تعرفونه إن البحرينيين الحقيقيين أصلاً ما يروحون لهذا المطعم اللي في هالمكان لأنه مكان مسخرة ومشبوه كله سكارى وخرابيط … البحرينيين الحقيقيين ياخوي ما تشوفهم في هالأماكن ولا حت تشوف السعوديين المحترمين بعد! أما اللي تكلم على شعب البحرين وقول إنه نجس وماعرف أيش أقول الله يعيني على إني أحفظ لساني عنك وعن أمثالك والحشيمه ماهي لك الحشيمه للسعودية والسعوديين الصدق!

  30. حسام الزهراني يقول

    اصلا ذولي عيال الكلب الهنود عايشين حاله من الفقر وقلبهم مذبوح من السعوديين لان فيهم الغني
    الشيء الثاني انا لو اني مكان السعودي ذا
    بعدين اجي انا وخويي اللي انظرب وامسك لي اي هندي والعن ام امه
    نخليها 2 على واحد

  31. إسكنــدر يقول

    كل يوم . نفس الكلام ونفس المشاكل .
    ألأسباب :
    غير معروفة

    فية مثل يقول لك (( ياغريب كن أديب ))
    ممكن الخطاء من الشباب او من الهنود .
    لية الواحد يحط نفسة في وضع لا يحسد علية . وهو عارف وش اسباب وجودة هناك ..؟ ابو هنود القانون معاه 100% ابو فسية ( صديق ) صح انها تقهر لاكن الواحد ينتبة على نفسة و طلعو شلة شباب . وشف احد يرفع عينة فيكم .
    لا كن أعجبونى صح انضربو لا كن اضربو . وصاملين ما طلعو من المحل جالسين يجمعون اغراضهم .

  32. سعوديه يقول

    وعلى فكره يا حمدان لو انك رجال وابن رجال كان ما قلت هالكلام
    وهاذا كله عشانك غاير من شعبنا من جود اخلاقه وكرمه
    الله يهديك وترى كلنا اخوان :)

  33. سعوديه يقول

    على فكره ترى هالكلام لحمدان ولمجتمعه الي عايش معه بس فيه بحرينين ولا اطيب بسم الله عليم ولا اطيب واكرم منهم
    بس ان حاقد على السعوديه يا حمدان صح..؟
    والامارات كمان فيها ادب بس الي زيك يعطي سمعه عن الامارات وشو انا قريت رد تو وطاب خاطري منكم وخلك زيه هالبحريني ونصه سعودي
    انت اعطيت صوره لمجتمعك بالعصبيه هاذي والسب والشتم
    بس الي قبلك على طول طيب خاطري منكم وهالهنود من جد فيهم حقاره

  34. سوسو يقول

    يووووه مــاتوقعت كذاا

  35. خلودي من جده غير يقول

    السلام عليكم بدون اي مقدمات لانو ما فيها صبر اول شي ما لي شغل بكل الخليج ولا بمدح اي خليجي فيهم انا من اهل البحر الا حمر بس والله قهر منجد انقهرت احب اقول لشبا بنا انا عمري ما روحت البحرين بلد الفجر دايم الشام لاكن لعيونكم يا اخواني حددو يوم ونا مستعد نتجمع في بلد الدعاره البحرين ونروح المطعم وندخل علا ابو هنوود الكلاب واي واحد يشد علا ضهرهم ندعس اهلو <<< وربي نار الجداوي المهم لا تفكرو اني بكذب ولا اجامل مهما كان ذول او لا دنا وخو اننا وغير كده نخلص من البحرين ونمر علا حمدان ولد المعلايه هههههه مو ملا حضن اكتر اسم حمدان جنس ثا لث المهم ونا خد جوله في الا ما رات ونديهم درس الهندو سسين علا ضرب شباب النصر السعودي المهم اي طلعه لي ابو هنود نتجمع

  36. الحميدي يقول

    سلام عليكم اختي سعوديه
    ترا بعض الناس سفهاء والرد عليهم ماراح يأثر لكن يكفي المملكه فخر انها اطهر بقاع الارض وبلد الحرمين الشريفيين الله يحفظهاويحفظ اهلها من كل شر.

    اخوكم الحميدي من قطر :)

  37. أحمد قاسم يقول

    والله صعبانين عليا ولو كنت في المكان ده كنت دافعت عنهم وباعدت عنهم الاذى فالمصريين والسعوديين أخوات وإحنا نحب السعوديين لكن للاسف واقول للاسف اللي حصل ده بسبب إن الخلجيين دخلوا الهنود في كل حاجه لدرجة إن أصبح نسبة كبيرة من الموجودين في الخليج هنود واصبح وجود الهنود يهدد الركيبه السكانيه الخليجية
    واحد مصري

  38. أحمد عوض يقول

    أرجو من جميع الاخوه المعلقين الايشتموا في بعض وأذكرهم بقول الله (وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم) وأذكرهم بقوله تعالى (إنما المؤمنون إخوه فأصلحوا بين أخويكم) وأذكرهم بقول المصطفى صلى الله عليه وسلم(من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت)صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
    واحد مصري

  39. حسين يقول

    حصل خير ياجماعة
    حتى لو كانوا غلطانين مش من الشجاعة ولا الرجولة ان 50 واحد يضربوا فى اتنين
    حتى لو اخطأوا كان ممكن يقدمومهم للشركة مثلا لكن واضح فعلا ان الهنود محتلين البحرين
    عالعموم حصل خير وحمدالله على سلامتهم ويايرت يكون درس كويس كلنا نستفيد منة
    ووحدوا الله

  40. صالح الشمري يقول

    والله يقهرون ابو هنود والله ثم والله لو فيه اكثر من 2 كان دفنوهم دفن
    بس والله ماعندك احد ديرة فساد يحكمها الهنود وش ترجى منهم
    اخ ياقهر بس لو انا فيه

    والي يسب على السعودية
    اقول تاج راسك وراس الي خلفوك
    ياكثر الحساد
    والي يقهرني
    ان قوتهم وكلامهم مايطلع الا ورا الشاشات

    وين ادارة الموقع
    ماتراقب هذه الردود السخيفة
    ولا عاجبهم الوضع؟؟
    هواش وسب بخلق الناس؟؟

  41. رورو يقول

    ياغبي ياواضع المقطع هل كل من لبس دشداشه وعقال صار سعودي على طول يمكن هذولا بحارنه اوقطريه اوكوايته او اماراتيه ليش هذا الاستعباط ياغبي قلوب سود يالله العافيه

  42. رورو يقول

    ياحمدان السوء كيف تصف احفاد الصحابه وارض ومولد النبي محمد (ص) بانها انجس ارض وشعب انت واحد من اثنين امااصلك ايراني مجوسي لادين لك تؤمن بعبادة القبور والنار واللطم واكل الخمس اونصراني قبطي سباب شتام لعان ليس عليك لوم بحسب دينك الذي يطعن وينتقص من كل الاديان قاتلكما الله انى تؤفكون

  43. جهيمان العتيبي يقول

    سلام عليكم

    الحين الضرب صار من هنود ليه وصلتوها للخليج عامه تسبون بعضكم
    وانتم ماتدرون
    السالفه عند الهنود والمفروض التعليق مايطلع الى للهنود
    تكبرون السالفه وتشتمون بعضكم

    الي اشوفه من المقطع يقطع القلب ماني مهايط ولا قايل بروح البحرين
    ارد الثار
    بس الي اقدر اقوله ماهي الفائده من ورى الهنود والبنقال
    ليش الحكومات الخليجيه دابه فيهم وتستقبلهم في اراضيها
    يعني الهنود والبنقال هم الي بيرفعو عز الدوله
    لا والله لا بل ينزلوها تحت ويشوهو سمعتها ويخربو عيالها
    انجس واحقد وابغض واغبى شعب هم الهنود والبنقال
    اذكر عامل مزرعه عندنا بنقالي جاء يوم شفته مبسوط
    قلت ليه مبسوط قال انا يجي بيبي قلت كيف وانت عندي لك 3 سنوات
    قال بابا اخو كفي
    كيف ترتجي من هالشعب اخوه يجيبله عيال من زوجته يروح لبلده
    يلقى بزارين جاهزين
    الشره ماهي على الشعب الشرهه على الحكومات الخليجيه
    اه لو اني رئيس
    تحياتي لكم

  44. الحميدي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    احييك اخوي جهيمان ع هذا الرد والله يكثر من امثالك

    اخوك الحميدي من قطر

  45. الــــــــشــــــهـــــــرانـــــي يقول

    تدري ليش يكرهوننا
    شوفوا كيف تعاملنا معهم

  46. dod يقول

    ياشباب يابنات القدس تناديكم علي الاقل بدل ماتضيعو وقت في المهاترات والكلام اللي لا يودي ولايجيب حسبي الله علي الظالم اي شيئ تسونه محسوب لكم ولو بالدعاء

  47. hassan يقول

    ليش انتي مفكرة انو البني ادم السعودي مابيغلط.
    تعي لهون على المانيا و شوفي السعودييين و السعوديات كيف بيخبصو.
    الله وكيلك بس امبارح 3 بنات سعوديات ..طالبات جدد هون في مدينة ماربورغ الالمانية..شالو الحجاب.و بعرفهن واحدة واحدة.
    كل يو م بيجو عنا عاالمطعم.
    بس لحتى تعرفي انو كلو ضاااااااااااااااااااااايع.

  48. لوتس.. يقول

    ياكثر الحسد والحقد على السعوديين فعلا الناس ماترمي الحجار إلا على الشجرة المثمرة…وهالاودام كل ماشافوا واحد لابس ثوب قالو سعودي وين اللي يأكد انهم سعوديين والله التخلف معشش فيكم.. كله شي واللي جايين يكتبون هنا شي برى الموضوع خير شر ..أجل وش دخل البنات اللي شالو الحجاب بألمانيا بخناقة المطعم أو بس تبون تفرغون حقدكم وحسدكم.

  49. ماادري يقول

    حلوين حلوين
    حلوين حلوين ههههههههههههههههه يالبيه بس ياشعب السعودي
    فوق كذا نحبك يالبحرين ونحب هنووووووودك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اخخخخخ بس اخخخخخخخخخخخخخخخ احبك يابيسان
    احبك يالدبلومات
    احبك يافندق العائلات
    احبك يا سيرينا العراقيه
    احبك ياساره الايرانيه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  50. القرني يقول

    احبك يا ميراجا الهندية هههههههههه

  51. عابر سبيل في قوقل يقول

    بس ماهوب عذر تعليقك على ان 50 واحد على اثنين
    طيب نمشيها يقولون فزعه
    الشرطه يتفرجون وساكتين << لا تنسا ان شرطة البحرين هنود

  52. ابو رجل مسلوخه يقول

    هذولا الله يسلمك من تابعية الخمام الخميني قدس سره وبطنه

  53. مــــــلاذ السوري يقول

    وقسما بلله لو انا مكان السعودي اذاما بخرب المطعم وبحرق المطعم ب يللي فيه

    انا عيب عليي كون رجال من سوريا ………

    يا زين الكف على وش الهندي ااااااااااه يا قهر بس

  54. دلووووعة ابووووها يقول

    هههههههههههههههههههههههههه

    قامت حرب العالميه الثالثه

    خخخخخخخخ..

  55. سامي يقول

    انا اقول
    هم يكرهون السعودين علشان معاملة السعوديين للأجانب
    كلها معاملة احتقار وتعالى خلونا صادقين مع انفسنا ..

  56. سويرْ يقول

    هندي وأستفحل حلوها عاد

    ولا السعودي وش وداه هناك الله يجزاه خير يشوف المملكه البحرينه

    مدري مملكه من وين وهذآ كبرها

    اللهم لك الحمد

  57. Soso يقول

    الله يلعن ام الهنوود باين عليهم الحقد والكرة للسعوديين
    والمفرووض ذولي اللي يتفرجون يفزعوون والله حاله

    الله يهدي الجميع بس

  58. زائر يقول

    ياراعي سفريات من قال ان الكثره تغلب الشجاعه
    انا اقول الشجاعه تغلب الكثر وانا اعطيك الدليل (الذيب يدرع بالغنم ولا يحسب حسابها ) يمكن هم سكارى مهم طبيعين واخذو راحتهم الهنود بالضرب

  59. ساهر يقول

    خلاااااااااص ابو متعب قفلها عليكم فضحتونا هناك مخالفات وفلوس ينهبونها اهل الفنادق و المجوووون
    الله يصلحكم والله اني بالشرقيه هناك بالعمل 4 سنوات ما طبيتها

    الله يصلحكم يا الشباب
    3 شهوووور مهلة

  60. alyaa يقول

    مااادري ويش اقول
    ماادري ليش احنااا بنعاامل النااس ببلدناا احسن معاامله وهم بيعااملوناا معاامله مختلفه ليش يعني …..؟؟؟
    لاحول ولاقوة الى بالله

  61. مرايم يقول

    الله يعز السعوديه وينصرها على من عادها انا مدري ليش بعض الناس تحقد على السعوديين عارفين ليش لان راس السعودي دائما مرفوع باي بلد كان وماينحني الا لمولاه اكبر دليل شوفوا ايش عملو شبابنا الله يحفضهم لما مسكو اكبركميه مخدرات دخلت البلادوغير كذا مواقفهم وشجاعتهم مالها حدوداحنا ماعندنا الا رجال وقت الشده

  62. صريحه حيل يقول

    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ثانياً ماعتقد عمال بمطعم يسعون لكسب عيشهم يتطاولون على زباينهم
    والله ماتوطو ببطونهم الا مسوين شي
    عاد معروفين السعوديين شطارتهم ع الهنود بكل مكان مهوب بس
    بالبحرين عندنا بالسعوديه خير يمشون ويخبطون فيهم
    اكيد طلبو شي وتطالولو بالكلام وصار المطقاق
    الله يصلح الحال بس

  63. داشر............................ يقول

    انااشهد انك ذيبان ولد ذيبان

  64. يسواكم يقول

    مو مصدق هنووووووود

    فزعتكم ظهورهن يانشاما

  65. سامي يقول

    كذاب منت سلمان العوده الا تخسى وتعقب يالبعيد
    سلمان العودة مايقول مثل هالكلام يالحقير ..

  66. جوري يقول

    والله حراام

    بس مو رجال

    يعطيك العاافية

  67. الوائلي من ديار اليمن يقول

    والله ما ارضاها على اولاد العم لو انا موجود قسم بالله فزعت اااخ بس وبعدين المشاركين ليه يعممو على كل السعودين … ولا يهمكم يا اخواني السعوديين هذا حقد وحسد… فوووووووووق هام السحب وكل خرى يا حمدان

  68. mhmd يقول

    لو السفارة قايمة بشغلها كان محد يتجراء

  69. Faraj يقول

    ما ابغى اقول يستاهلوا لأني ما اعرف ايش السبب !!!
    لكن اللي بقوله اغلب الشعب السعودي اللي يروح البحرين يدور الخراااب الله يعين الناس
    واكيد الهنود ما ضربوهم الا لانهم غلطانين
    ويا ناس كفو عن الهيااااط وترا الهندي انسان ما يجوز اللي نسويه فيهم بالسعوديه يا ناس
    ارفع راسك بالخير انت سعودي
    الاردن اولاً
    ومعاً للقدس عاصمة الدوله الفلسطينيه
    ولتحيا الامه العربيه

  70. Faraj يقول

    تراهم ٦ مدري ٧ … كيف خليتهم ١٠٠٠

  71. بحريني يقول

    انامدري وش التخلف والعقلية الموجودة .. قال رجال الامن قال .. وش دخل ام رجال الامن في السالفة ماشفت بالفيديو رجل امن يناظرهم وفرحان ..

    اجل ماتدرون ان هالمطعم بشارع المعارض واكثر زوار شارع المعارض سعوديين .. وينهم فيه عن هالمضااربه .. ولا ملتهيين بنفسهم .. يوسع على نفسه قبل مايرجع للضيق ..

    مهما يكون هذا مطعم ومستحيل هالهنود راح يتركون شغلهم ويجلسون يضربون هالسعوديين بدون سبب

    بس المثل يقول .. ياغريب كن اديب ..

  72. مروان خماش يقول

    اللحين شبابنا ليش يروحوا البحرين كل نهاية اسبوع من قلة المطاعم
    في السعوديه ، من المفروض قبل نلوم الجنسيات الاخرى نلوم نفسنا بلدنا بلد متمسك بالقيم الاسلاميه والحمدلله وبعض شبابنا ما يلاقوا
    مبتغاهم فيها فيخرجوا للبحرين وغيرها من البلاد المنفتحه يبحثوا
    عن ………. وغيره من الاشياء المحرمه فيجب علينا ان تهتم بعيالنا وما نتركهم يذهبوا الى الاماكن المشبوه .

  73. طنش تعش تنتعش تاكل جريش وشعرك ينتفش يقول

    يالله صارت بجده ومحد فتح فمه والطرووش يصوورون ولا احد فزع معهم في مطعم البيك بس لحد يهايط والله لو بالطائف كان الهندي راح اوصآآآل

    **(تحيآتي)**

  74. Essa Ba-Aziz يقول

    يعني انه مقدارنا عالي في بلادنا؟
    .. جرب حاول تدخل كاوست
    و اذا قدرت تدخل شوف الفرق في المعاملة بينك و بينهم

  75. محمد يقول

    المقطع مابين سبب الاعتداء , بس بصراحة السعوديين الاثنين رجال بمعنى الكلمة
    بقو في مكانهم مع ان الكثرة تغلب الشجاعة الا انهم برأيي تغلبو على الكثرة..

    واكيد فيه سبب حاصل وبعدين خذوها قاعدة ان الهنود والافغان وغيرهم دائماً يفزعون لبعض حتى لو مايغرفون بعض حتى هني في الدنمارك عندنا يسوون جذي ,

    هذي اخرة المعروف معهم .

  76. عز العرب يقول

    لماذا كل التعليقات علي تصب علي لعنة الهنود وأنهم حاقدين علي أهل السعودية …لماذ لا يكون الشباب السعوديون هم الذين بدوا بالخطأ لما تصوير دائماً أن السعوديون هم شعب الله المختار وكل الشعوب الفقيرة من هنود وأفغان وبا كستان ينبغي أن يرضخوا للذل ولا يثأروا لكرامتهم إذا جرحت بحجةإنهم سعوديون ؟؟؟؟ مجرد سؤال ؟

  77. مارينا يقول

    أحسن يستاهلو السعودي في بلده رافع الرأس لكن لما يروح برا يعرف قيمة نفسه وشعبه فهوا في كل مكان بالخارج مهين دليل حتى أنهم انضربو من الهنود

  78. مارينا يقول

    لمماد السعودية دائما تعتقد نفسها شعب الله المختار وانهم رافيعن رؤوسهم إلا لأنهم يشعرون بالنقص الكبير فيحاولو سد هدا النقص بمثل هده الشعارات السخيفة التي ليس لها معنى كما قال علماء النفس وأخير أقول عاشت الهند وشعبها للسعوديين

  79. بندر يقول

    مستحيل يضربونهم بدون سبب اكيد مسوين شي يستاهل الضرب والمثل يقول يا غريب كون اديب حتى لو كان في دول الخليج اهل الخليج اهلنا

  80. خلود جده يقول

    اولا هذولا ماهم هنود هذولا بنقاليه وثانيا احنا نضرب في كل محل واي مكان وقفت على البنقاليه لا نجامل بعض شوف حياتك اليوميه روح بسيارتك تلقي اجنبي ويصرخ عليك روح اشتري اي شى انت لك سعرررررر غالي والاجنبي له سعر ارخص سافر برا وشوف السعودي كيف يتعامل وقفت اني انضرب من بنقالي عاااااااااااادي جدا

  81. tamer يقول

    ياجماعه اللى حصل ده شئ عادي وطبيعيى جدا. بدليل شوفو كل واحد فيكو بيتعامل ازاى مع الاجنبي. اكيد طبعا بتعملوه كأنه عبدفى ظل الكفاله. مع ان العبودية لله وحده ياأرض الرسول والقرأن. مش هقول ان كل السعوديين كده . لكن معظمهم. مع ان فى ناس سعوديين اشلهم على راسي من فوق من كثرة الادب والاحترام.لكن اذا بتحب تعرف الحقيقه لازم تكون صريح مع نفسك قبل الغير. شوف انت كيف بتعامل الاجنبي فى بلدك. ولما تعرف نفسك شوف اخويك وشوف اصحابك وانت تعرف النتيجه؟ اذا اردت ان تحترم فى اى مكان عليك ان تكون محترما مع نفسك. وان تكون محترم مع الغير. احبائي انا لا اوجه هذا الكلام لشخص او جنسية بحد ذاتها. ولكن لكل من يقراء هذا. واولهم نفسي . تحياتى واحترامي للجميع

  82. فادي العنزي يقول

    بصراحه وبحكم تجربتي حنا يالسعوديين ضد بعض دايمآ, انا هنا مع السعوديين الأبطال,الذين صمدوا ضد الهنود الأوباش عبدة البقر والنار
    اقول لسعوديين الذين يتفلسفون ويقولون يمكن هالشباب هذولا سوو شي او انهم سكارى او الهنود مايتركون شغلهم ويضربون الزباين كلامكم هراء وانتم جبناء عاجزين, ومارينا شي طبيعي حاقده وكل الأجانب حاقدين علينا مو غريبه هذي ولكن الغريب ان بعض السعوديون يناصرونهم للأسف…حفظكم الله ياابطال ومهما فعلتم لاحق لأحد ان يعتدي عليكم وياليتني كنت هناك لوقفت معكم كأسد ايها الأسود وأدبنا عبدة البقر والنار…وكل من هو حاقد وحاسد وسعودي جبان لايقف مع اخوانه

  83. ولدْ قريش يقول

    ياأخوان انا ابي افهم شي واحد ليش الحين بعد ماشفتوا المقطع قلتوا على الهنود عبدة البقر لبه ؟؟ يمكن مسلم لا تقلي مسلم يضرب مسلم ! مو كل يوم تشفلك مضاربه مضاربتين بيننا البين .. ياخي رب كلمتن تقول لصاحبها تدعن ..! انا والله مقدر نخوتكم ومقدر شهامتكم.. بس زي منتم شايفين ماباليد حيله .. والحين عندنا بمكه من بعد السالفه مايشفون بنقالي ولا هندي الا لزمووه وطعنووه .. طيب وش ذنبه الى هنا .. بغلطت مجموعه منهم هو يروح كبش الفدى …

    بس انا والله حبيت انصحكم انتبهوا لكلامكم ,.. وتحياتي لكم

  84. بنت شيووخ يقول

    لابوكم يابو هنوده مسوين فزعه وحميا متجمعين ع اثنين

    اقووول يااحلالاه يابو عطفا كان مطيركم انتم ومطعمكم

    اكره ماعندي انه ينهان السعودي باي دووله

    وحتى لو هم مخطين مايسون بهم تسذا مجموعه ع اثنين الخلا بس

  85. رؤول يقول

    صجيتنا بكاوست

  86. المجروح يقول

    يهايطوا وما يبوا احد يضربهم
    الا بتنضرب ومن هندي بعد
    يعني كرامتك انت وياه في الحظيظ
    بطل هياط وتكبر والله محد يجيك

  87. اش السالفه يقول

    اسفيه صديق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مافيه صواطير اجل جات سلامات

  88. ام نايف الشريف يقول

    شفت نفس اليوتيوب مكتوب سعوديان يتعرضا لضرب من بحرينين في البحرين والحين تعاد نفس اليوتيوب بس متغير الاسم سعوديان يتعرضان للضرب من قبل مجموعة هنود في البحرين ،،،و كمان شوي راح ينزلوا يوتيوب يقولوان حراس الامن الهندي يضربوا السعودي بالبحرين في الشارع يعني اني حنا برئين براءة الذئب من دم ابن يعقوب لايكون يبي يجي رائيسكم عندنا

  89. Essa Ba-Aziz يقول

    متابع الله يحفظك :)
    على فكرة انا ذكرتها في موضوعين بس :)

  90. police.911 يقول

    هم يحسبون انهم في السعودية يهايطون على العمالة وينافخوا عليهم ويهايطوا عليهم بعد

    يحسبون الدنيا لعب .. خلهم يستاهلوا وأنا أبصم بالمليون إنهم مخطئين 100% ويستاهلون ما جاهم

    إللي يحترم نفسه الناس بتحترمه غصب

  91. الله الله على الفتنة! يقول

    والله من انه صغير ماسمع بمشاكل فلبحرين بين خليجيين او اي شخص من دولة غير السعوديين اللي يجون البحرين. اللي يعرف ليش فهو فطين ومفتح عينه وداري بأطماع ايران خصوصا فلبحرين وحقدهم على السعودية
    والله يثبتنا ويساعدنا على الفتن! و يا راعي الموضوع انت ثاريت الفتن..(واحد من الاثباتات) انت دخلت موضوع شرطة فلموضوع وانه ماشفت شرطة فلفيديو..ومو كل الشرطة هنود–واشدد عليها.
    اما اذا كان صج بين هنود وسعوديين ماقول الا الله يعلم السبب وماقدر احكم على اللي صار لانه المصور ماصور الفيديو كامل واللي دار بينهم.

  92. سوسو يقول

    والله عاااااااااااااااااااااااااااااااااااادي جدا فلفل هندي يتبل كبسة سعوديةمع صديقه لحم مندي تمهيدا لشحنهم على السعودية
    ارفع راسك انت سعودي تاكل كف من كل هندي
    ارفع راسك انت هندي تعطي كف لكل سعودي
    السعودييون يقدرون يرفعون رؤوسهم في بلدهم فقط أما في الخارج الله يعينهم تلاقهم معتقلين في جوانتامو ينضربون على أيدي الهنود عقبال مانشوف على أيدي البنقال

  93. مارينا يقول

    دينا علمنا عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ..وفي الحديث ان الله يعطي على حسن الخلق مالا يعطي على غيره ..يعني من الاجر والثواب ..يرحم والديك بعض السعوديين نفسه خايسه حتى لو معك انت يالسعودي ..تحمد بس عقول ثيران للأسف ..وبالنسبه للي يقول لابد من القسوه نقوله لا تكن لينن فتعصر ولا قاسياً فتكسر ..لا تصير دلخ ولا تصير ثور تنطح في كل من هب ودب وكأنك من شعب الله المختار أو ملك والباقين عبيدك ..

    متسرب وش انت شارب يوم تكتبه هاليومين الماطور شغال الله لا يضرك هذا ثاني موضوع في مدة قصيرة الدكه ثم المجلس نقول باقي الشله لعلى وعسى

  94. نورة يقول

    مشكور اخوي على هالموضوع القيم صراحه وبدون تحيز انا اذا رحت السعوديه اشوف السعوديين يتعاملون بكل قسوه مع العماله الوافده مب كلهم طبعا البعض الله يهديه وعندنا بعد نفوس خايسه وانواع الصراخ على الهنود المساكين محد ماكل تبن غيرهم والشغالات حدث ولا حرج والله اعرف وحده مدرسة شريعه قسم بالله تضرب شغالتها ضرب لين يسيل دمها وتحرقها بالنار انا ابي اعرف شي واحد عقب هالمعامله وش تنتظر من الشغاله تسوي بعيالها اذا راحت الدوام ؟؟؟

  95. مارينا يقول

    فالح في الهياط بس لو ولد ابوك ورينا شطارتك فيهم وانا وانت متاكد انك ترجع ممضوغ مطرود بس من ظلهم

اترك رد