نيفيز يخطب ود الهلال وجماهيره

فاجأ البرازيلي تياغو نيفيز جماهير الهلال بعد أن تحدث لأول مرة منذ فترة عن المدة التي خاض فيها رحلة احترافية في الدوري السعودي مع كتيبة الموج الأزرق.

وغرد نيفيز عبر صفحته الرسمية خلال شبكة التواصل الاجتماعير الشهير، تويتر، قائلا:” لدي ذكريات رائعة في الدوري السعودي، حيث قضيت أعوامًا جميلة، وهذا الموسم يحظى بدعم قوي ويبدو أنه مثير.. حظًّا سعيدًا للجميع”.
ويُعد نيفيز أحد أفضل الأجانب الذين مروا في تاريخ الهلال بعد أن صال وجال معهم محققا للأرقام والبطولات بجانب تزعم قوة هجومية مكونة من الثلاثي طارق التائب وويلهامسون ورادوي.
ويمتلك تياغو نيفيز سجلا مميزا مع أزرق العاصمة خلال دفاعه عن شعار الفريق حيث توج معهم بالدوري السعودي مرتين وكأس السوبر السعودي وكأس ولي العهد السعودي وذلك قبل ان يضع حدا لمسيرته الناجحة و الإنتقال للجزيرة الإماراتي.
ويتواجد نيفيز ضمن قائمة الهدافين التاريخيين للهلال من الأجانب بعد أن احتل وصافة الترتيب برصيد 59 هدفا خلف مواطنه كارلوس ادواردو.
هذا ويستعد الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو لبدء رحلة استعادة لقب الدوري السعودي ، الذي فقده الموسم الماضي وتوج به النصر بعد صراع محتدم بينهما حتى الجولة الأخيرة.

اترك رد