شاهد: أحلام تتنزه في السودة وتستعرض الجمال الطبيعي للقرية السعودية الجبلية

استمتعت النجمة الإماراتية أحلام بجولة سياحية في قرية السودة السعودية الجبلية الجنوبية، وذلك بعد حفلها الأخير الذي أقيم مساء الجمعة الماضية على مسرح المفتاحة.
ونشرت أحلام مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات” استعرضت من خلاله جمال الطبيعة في القرية الجنوبية التي تحيطها المرتفعات والنباتات دائمة الخضرة، حيث علقت على المنظر الرائع وقالت إنها سعيدة ومستمتعة بشدة وأنها قد ملت من السفر إلى الوجهات السياحية المشهورة.

كما حرصت النجمة الإماراتية على التقاط صور تذكارية مع معجبيها من المنطقة، كما رصد مقطع الفيديو تجمهر أهالي المنطقة حولها خلال تنقلها من أجل العودة للإمارات بعد نهاية رحلة الاستجمام القصيرة.

View this post on Instagram

أحلام في سودة عسير : هذي الأجواء اللي نبيها. . . .🎈 مساحة إعلانية 🎈 . . . . . . 👇🏻👇🏻 حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا..

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

View this post on Instagram

😍😍😍 من #ابها الجميلة ،،،

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

اترك رد