شاهد: تكريم رجل الأمن الذي رفض مبلغ مالي أهدته له حاجة نظير مجهوداته

كرم قائد لواء أمن المنشأت اللواء مظلي حامد رابع الطويرقي الجندي ماجد بن نادر العبد العزيز نظير أمانته وتفانيه في عمله بعدما رفض الأخير أخذ مبلغًا من المال أهدته له حاجة عربية تعبيرًا لشكرها وثناؤها على مجهوداته ضمن قوات الأمن السعودية في تنظيم حركة الحجاج. وظهر الجندي ماجد بن نادر في مقطع فيديو جديد نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يروي موقفه مع الحاجة المصرية مؤكدًا تكريمه بمبلغ مالي من قبل قوات آمن المنشآت.

من جانبه، أعلن فهد محمد الروقي، نائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة، تقديمه قطعة أرض بمحافظة الطائف هدية للطالب العسكري ماجد نادر العبدالعزيز بعد رفضه المبلغ المالي معتبرًا تلك الهدية “أقل واجب يقدَّم لهذا البطل”. وكان مقطع فيديو قد تداول على نطاق واسع في الساعات الأخيرة يظهر اصرار الجندي على رفض هدية الحاجة “المالية” مرددًا “هذا واجبي.. هذا واجبي”.

View this post on Instagram

كرم قائد لواء أمن المنشأت اللواء مظلي حامد رابع الطويرقي الجندي ماجد بن نادر العبد العزيز نظير أمانته وتفانيه في عمله بعدما رفض الأخير أخذ مبلغًا من المال أهدته له حاجة عربية تعبيرًا لشكرها وثناؤها على مجهوداته ضمن قوات الأمن السعودية في تنظيم حركة الحجاج. وكان مقطع فيديو قد تداول على نطاق واسع في الساعات الأخيرة يظهر اصرار الجندي على رفض هدية الحاجة "المالية" مرددًا "هذا واجبي.. هذا واجبي". #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

اترك رد