بالصور.. مسؤول في ريفر بليت يرفض الاستسلام في مفاوضات محترف الأهلي

كتبت: أميرة عماد

أكد مدير الكرة في ريفر بليت، جوستافو جروسي، أن هناك متسع من الوقت للتعاقد مع باولو دياز، مدافع النادي الأهلي، مضيفا بأن المحادثات التي يقودها رئيس ريفربليت رودليجو أونوفريو متقدمة للغاية.

وأضاف قائلا: “لن نكون قادرين على ضم دياز في هذه الجولة من كأس ليبرتادوريس “دور الـ16″ لكننا واثقون من أنه يمكننا تسجيله في دور الثمانية. ضم دياز تظل الأولوية بالنسبة لنا من حيث التعزيزات. طلبه المدير الفني صراحة لذلك نأمل أن يكون لدينا أخبار في الأيام المقبلة”

كانت تقارير صحفية أرجنتينية قد ذكرت أن نادي كريستال بالاس الإنجليزي على استعداد لدفع مبلغ 5 مليون دولار للحصول على مدافع الأهلي باولو دياز، لكن اللاعب يمارس ضغوط على ناديه من أجل الموافقة على رحيله إلى ريفر بليت.

وأوضحت: “دياز يريد أن يكون أقرب إلى تشيلي لأسباب عائلية، كذلك حتى يكون تحت أنظار مدرب المنتخب رينالدو رويدا، هناك إشارة من الأهلي إلى اقتراب رحيله بعدما لم يتم تسجيله في القائمة الآسيوية”.

وأنهت بقولها: “ريفر بليت مستعد 3 ملايين دولار مقابل 50 ٪ من عقد دياز، لكن كريستال بالاس على استعداد لدفع مبلغ 5 ملايين دولار لإجمالي عقد مدافع الأهلي وهو المبلغ الذي يريد الفريق السعودي الحصول عليه والذي يقنعهم أكثر كما تقول صحيفة “أوليه” الأرجنتينية”.

اترك رد