الرئيسيةاخبارمفحط يصيب ثلاثة ويحرق سيارته لإخفاء معالمها بالرياض
محليات

مفحط يصيب ثلاثة ويحرق سيارته لإخفاء معالمها بالرياض

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مفحط يصيب ثلاثة ويحرق سيارته لإخفاء معالمها بالرياض

1

تسبب حادث تفحيط بشارع الذكريات بمدينة الرياض في إصابة ثلاثة شبان وإحتراق سيارة من نوع “سوناتا” بالكامل إضافة إلى تضرر سيارتين أخرتين فى الحادث. وأوضح الناطق الرسمي في المرور المقدم حسن الحسن, أن قائد السيارة “سوناتا” كان يمارس التفحيط عاكساً مسار السير في الشارع ,قبل أن يصطدم بسيارة أخرى من طراز “جمس” وهى تفحط أيضاً. وأضاف الحسن أنه بعد الإصطدام إنحرفت سيارة الجمس للإتجاه المعاكس ,وإصطدمت بسيارة من طراز ألتيما كانت متوقفة, وقام الشبان بإحراق السيارة “سوناتا” عمداً بجالون بنزين لإخفاء معالمها , حيث تبين أنها مسروقة ولاذ المفحط بالفرار.

وقال الناطق الرسمي في مرور الرياض، المقدم حسن الحسن، إن قائد السيارة السوناتا كان يمارس التفحيط عاكساً مسار السير في الشارع، قبل أن يصطدم بسيارة من طراز جمس كانت هي الأخرى تفحط. وأضاف: ” بعد الإصطدام إنحرفت السيارة الجمس للإتجاه المعاكس، وإصطدمت بسيارة من طراز ألتيما كانت متوقفة، وترجل منها قائدها لمشاهد التفحيط”. وأوضح الحسن أن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص، فيما تم إحراق السيارة السوناتا عمداً بجالون بنزين، ولاذ من فيها بالفرار في سيارة أخرى”. وقال: “المعلومات الأولية تشير إلى أن السيارة السوناتا مسروقة، وكذلك تم رصد السيارة الأخرى التي هرب فيها الأشخاص الذين قاموا بإحراق المركبة، وهناك معلومات أخرى لدى شهود عيان مصلحة التحقيق تستدعي عدم ذكرها حالياً، وسوف يتم توضيح كامل المعلومات في وقت لاحق”

وأردف الحسن قائلاً: ” قائدا السوناتا والجمس كانا قد تم رصدهما من قِبل فرقة البحث التابعة لإدارة المرور الموجودة بالموقع، التي أُبلغت عن الموقع قبل الحادث بدقائق، التي بدورها طلبت تعزيز الموقع بفرق سرية، ووقع الحادث قبل وصولها؛ إذ إن شارع الذكريات يقع في أطراف المدينة بموقع مخططات قريب من الطرق المؤدية لمنتزهات الثمامة”. وجدد الحسن تأكيد إدارة مرور الرياض استمرار متابعة التفحيط من خلال حملات حازمة، إضافة لدعوة مرور الرياض أولياء الأمور للتعاون في متابعة أبنائهم في عدم الذهاب إلى هذه المواقع حرصاً على سلامتهم.

34952f51-19df-4f95-a91c-2a23ef821d9e

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
سرقة 1.3 مليون ريال من مكتبة.. وشرطة جدة تكتشف الفاعل بعد إيداعه 800 ألف في حسابه
الأرصاد: تكوُّن السُّحب الرعديّة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة
وزارة الإعلام تعتزم إصدار تراخيص جديدة لقنوات فضائية وإذاعات داخلية