الرئيسيةالرياضةفيديو: تعادل مثير بين النصر والأهلي والشباب يقلبها على الاتحاد وخسارة الفتح
الرياضة

فيديو: تعادل مثير بين النصر والأهلي والشباب يقلبها على الاتحاد وخسارة الفتح

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

دوري زين: تعادل مثير بين النصر والأهلي والشباب يقلبها على الاتحاد وخسارة الفتح

saudi-zain

تعادل الأهلي مع مضيفه النصر بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك فهد بالرياض ضمن الجولة 25 من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وشهدت الجولة فوز الشباب على مضيفه الاتحاد بهدفين لهدف ، وتعادل التعاون مع الهلال في الرياض بدون أهداف، وسحق الفيصلي نجران بسداسية مقابل هدف، وقست الشعلة على هجر وفاز عليه برباعية نظيفة، وتعادل الاتفاق مع الرائد بهدف لكل فريق، وخسر الفتح أمام الوحدة بهدفين لهدف.

في الرياض جاءت مباراة النصر والاهلي مثيرة وشهدت أربعة أهداف وثلاث بطاقات حمراء وعدد من البطاقات الصفراء، بكر الأهلي بهدف السبق عن طريق اللاعب عماد الحوسني في الدقيقة (16) وعادل النصر النتيجة في الدقيقة (32) من ركلة جزاء عن طريق البرازيلي باستوس، وأضاف عماد الحوسني الهدف الثاني من لعبة مقصية رائعة في الدقيقة (62)، وجاء هدف التعادل النصراوي الغالي عن طريق البديل اليوناني خريستاس في الدقيقة (90).

بالنتيجة ارتفع النصر الى 47 نقطة في المركز الرابع، والأهلي الى 43 نقطة في المركز الخامس.

وفي الرياض أيضا نجح التعاون في اقتناص نقطة غالية من الهلال عندما تعادل معه بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

بالنتيجة ارتفع الهلال الى 55 نقطة في المركز الثاني، والتعاون الى 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

في مكة المكرمة حول الشباب خسارته أمام الاتحاد بهدف الى فوز بهدفين، بكر الاتحاد بهدف السبق عن طريق عبد لافتاح عسيري في الدقيقة (60) وعادل الشباب النتيجة عن طريق تيجالي (80) واضاف اللاعب فرناندو الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

بالنتيجة ارتفع الشباب الى 53 نقطة في المركز الثالث ، وبقي الاتحاد في 33 نقطة في المركز السابع.

وفي بريدة تعادل الرائد مع ضيفه الاتفاق بهدف لكل فريق، بالنتيجة ارتفع الرائد الى 29 نقطة في المركز الثامن، والاتفاق الى 35 نقطة فيالمركز السادس.

وفي المجمعة تلقت شباك نجران ستة أهداف من المضيف الفيصلي مقابل هدف واحد، بالنتجية ارتفع الفيصلي الى 24 نقطة في المركز الحادي عشر، وبقي نجران في 25 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى قسى الشعلة على هجر وفاز عليه بأربعة أهداف دون مقابل ويرمي به في الهاوية، بالنتيجة ارتفع الشعلة الى 27 نقطة في المركز التاسع، وبقي هجر في 16 نقطة في المركز 13 قبل الأخير.

وكانت الوحدة قد فازت على الفتح الفائز باللقب بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما في الشرائع بمكة المكرمة، بالنتيجة ارتفع الوحدة الى 11 نقطة في المركز الأخير، وبقي الفتح في 61 نقطة في المركز الأول.