شاهد.. مدرب الهلال يُثير دهشة رومانية !

 

أبدت صحيفة “جازيتا سبورت” الرومانية دهشتها من تصريحات رازفان لوسيشكو عبر المركز الإعلامي لنادي الهلال، حيث قال المدرب أنه كان يتفاوض مع الهلال منذ عام 2018.

وتحت عنوان “”مفاجأة! لوسيسكو منذ عام يجمع المعلومات عن الهلال. إنه يتعامل مع النادي السعودي منذ عام 2018″، قالت الصحيفة الرومانية: “اعترف لوسيشكو بالتعامل الهلال منذ عام 2018 ويقول: “لقد كان واضحًا لي أنه منذ أن بدأت المفاوضات يجب علي مشاهدة الهلال ومشاهدة المباريات وفهم وضع الفريق وفهم اللاعبين و لمعرفة ما هي البيئة لهذا النادي”.

وأوضح لوسيشكو: “لقد بدأت تحليل مباريات الهلال في العام الماضي. لقد كانت لدينا مفاجأة جميلة في الهلال، مستوى كرة القدم مختلف تمامًا عما كنت أعرفه. مع مستوى أكثر تنظيماً عما كان من قبل ، مع لاعبي كرة قدم بجودة عالية. منذ بداية المعسكر التدريبي في النمسا تأثرت أكثر من قيمة اللاعبين بالانضباط الذي يظهرونه ومشاركتهم في التدريب”.

وأنهى بقوله: “كان لدي معلومات عن كرة القدم الآسيوية. لقد تدربت هناك بين عامي 2012 و 2014، وكان أصدقائي في الهلال. أعرف النادي. أينما ذهبت يخبرني الجميع أن علينا الفوز. الهلال يريد الفوز بدوري الأبطال والدوري والكأس، أعد المشجعين بأن يكونوا فخورين بفريقهم ويرون تضحية اللاعبين من أجلهم”.

اترك رد