شاهد.. يونانية تكشف تفاصيل مثيرة عن مدرب الهلال

 

أعدت صحيفة “مترو سبورت” اليونانية تقرير مطول ذكرت فيه كواليس رحيل المدرب الروماني رازفان لوسيشكو إلى الهلال ومغادرته باوك اليوناني.

وقالت: “لوسيشكو وافق على راتب الهلال المميز والذي يتضمن راتباً سنوياً قدره 4 ملايين يورو لنفسه و (حوالي) 250،000 يورو لكل من أتباعه (باتشي ، سباتافورا ، لوغو ، تسونجا وكونستانتينيديس). من أجل الاهتمام الهائل والجانب الاقتصادي كان لوسيشكو وزملاؤه يفكرون في الموافقة”.

وأوضحت: “حدث خلاف حاد عبر اتصال هاتفي بين لوسيشكو ورئيس باوك سافيديس. كان الأول في رومانيا والثاني في روسيا. لقد تحدثوا من خلال السكايب ، وقد اختلفوا حول القضايا المتعلقة بالفريق وانتهى النقاش دون نتائج”.

وتابعت: “جاء لوسيشكو إلى باوك وكان قد تلقى عرض الهلال، تولى لمدة أربعة أيام تدريب اللاعبين واجتمع يوم الخميس 27 يونيو مع سافيديس وهناك أعلن اقتراحه ونيته الانسحاب. أدركت إدارة باوك أن شيئا ما يعمل. كانوا على دراية بتقاعس لوسيشكو وزملاءه عن الإعداد الكامل للتفاصيل المطلوبة لمرحلتي الإعداد. لقد علموا أن هناك فرصة لأن يغادر لوسيشكو مع زملائه ، لكنهم انتظروا ليروا كيف ستتطور القضية”.

واختتمت “مترو سبورت” اليونانية التقرير: “غادر لوسيشكو لأنه قبل اقتراحًا ماليًا فائقًا، كان من الواضح أنه كان يعرفه قبل 20 يومًا على الأقل. نكرر حقيقة أن مشاركة باوك في الإعداد في هولندا عولجت بطريقة هواة من المدرب الروماني وجميع زملائه وهذا يعني أنهم كانوا واثقون من رحيلهم”.

اترك رد