تشيلية تُسعد جماهير الأهلي بسبب بايزا !

 

كتب: محمد سلام

ذكرت صحيفة “alairelibre” التشيلية أن لاعب وسط الأهلي كلاوديو بايزا، وفرانشيسكو سيلفا من أبرز الأسماء المرشحة لتعويض رحيل اللاعب إستيبان بافيز، والذي يُنتظر انتقاله من كولو كولو إلى النصر الإماراتي.

وكانت جماهير النادي الأهلي قد تفاعلت عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع الأنباء المتداولة حول رغبة اللاعب كلاوديو بايزا في الرحيل عن الفريق وعدم الاستمرار مع الفريق.

وأكدت جماهير الأهلي أن بايزا لاعب عادي، وكان من الخطأ حضوره إلى الفريق، معربة عن سعادتها برغبة اللاعب في مغادرة النادي الجداوي.

كانت صحيفة “dalealbo” التشيلية قد كشفت أن كلاوديو بايزا يريد مغادرة الأهلي السعودي، وأوضحت أن اللاعب لا يمضي وقتا ممتعا مع الفريق، وأن هناك احتمال كبير ليعود بايزا إلى موطنه من جديد وبالتحديد إلى فريق كولو كولو التشيلي.

وأضافت: “كولو كولو يبحث عن تدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الحالية، المدرب ماريو سالاس متخوف من رحيل نجم الفريق إستيبان بافيز، في ظل تزايد العروض المغرية من أجل ضمه”.

كانت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي قد أكدت أن قائمة أجانب الأهلي قد تشهد “تصفية” هذا الموسم ويقترب هؤلاء من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ( اليكسيس روانار ونيكولاي سانتوس وكلاوديو بايزا وباولو دياز).

 

اترك رد