شاهد.. الإعلامية “دانية الشافعي” تثير الجدل بصور فستان الزفاف !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للإعلامية دانية الشافعي، مذيعة الأطفال على قناة mbc3، بفستان الزفاف، زاعمين أنها تزوجت. الصور من جلسة تصوير نشرتها “الشافعي” على حسابها الرسمي على Instagram، وأوضحت في تعليقٍ عليها أنها مجرد جلسة تصوير وليست لزفافها، مشيرة إلى أنه انتابها شعور مختلف بارتداء الفستان الأبيض لأن الفتيات لا يرتدين ذلك الفستان كل يوم.

كتبت دانية تعليقًا على صورها: “هذه كانت بروفا وجلسة تصوير للوك عروسة، مع أنها كانت مجرد بروفا، كان شعوري غريب ومختلف وأنا لابسة الفستان الأبيض، يمكن لأن ما نلبسه كل يوم”. وأضافت: “حبيت المكياج الخفيف وأعتقد إني راح اعتمده في المستقبل، وكمان الفستان البسيط، بنات كل ما كانت طلتك أبسط كل ما كانت طلتك أحلى”.

View this post on Instagram

كن مع من لا يكون بدونك ❤💍 هذا اليوم مميز بالنسبة لاي بنت . و دائما تكون حريصة انها تطلع بافضل طلة هذه كانت بروفا و جلسة تصوير للوك عروسة مع انها مجرد كانت بروفا الا كان شعوري غريب و مختلف و انا لابسة الفستان الابيض . يمكن لانه ما نلبس هذا اللبس كل يوم حبيت المكياج الخفيف و اعتقد انه راح اعتمده في المستقبل و كمان الفستان البسيط بنات كل ما كنتي ابسط كل ما كانت طلتك احلى و الله يسخر للجميع انتوا ايش رايكم بالبروفا و اللوك ؟ و اعطوني اللقب المناسب اشكر كل احد كان معايا في هذه الجلسة @saraa346 @ascia_alsada @remasbridal @afkar519

A post shared by Danyah Shafei |دانية شافعي (@danyahshafei) on

اترك رد