ترامب يتحدث عن مدة الحرب مع إيران في حال حدوثها

أكد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأربعاء، أن الولايات المتحدة ستكون في موضع قوة في حال اندلعت حرب مع إيران مشيراً إلى أنها لن ترسل قوات برية للمشاركة في النزاع الذي أكد أنه “لن يطول كثيراً”.

لكنه أعرب في مقابلة أجرتها معه “بزنس فوكس نيوز” عن أمله بـ”ألا يحصل ذلك”. وأضاف “لكننا في وضع قوي للغاية في حال حدوث شيء ما. نحن في وضع قوي للغاية. ولن تطول (الحرب) كثيراً. ولا أتحدث هنا عن إرسال جنود على الأرض” ، بحسب العربية نت . وكان ترمب قد قال أمس الثلاثاء إن أي هجوم إيراني ضد مصالح أميركا سيقابل بقوة كبيرة وكاسحة لدرجة الإزالة من الوجود، مضيفاً أن القادة الإيرانيين أنفقوا أموال الشعب الإيراني على الإرهاب، ولا يفهمون إلا لغة القوة.

تعليق 1
  1. ابوخالد يقول

    الايراني مثل من يقف على الهاوية فوهو بين خيارين أحلاهما مر
    فإما ان يظهر أو يزال الى الابد . والظهور معناه المقابلة بأشد ما لديه من قوة ليين للناس أنه بطل وعسى ان يخرج من المأزق باي شكل المهم ان ينجو. لان نجاته تاريخ مشرف بالنسبة للشيعة . فان لم ينجو فسيقال : لقد حاول ولم يفلح أمام اقوى قوة على الارض.
    لكنه سيدفع أموال اشعب المغلوب على أمره كلها ولن يصرف من حسابه شيء ذلك لنجاته شخصياً ,
    أما الامريكي فالحرب بالنسبة له مصلحة شخصية يريد فيها استعراض قوة امريكا امام أضعف البشر وهم الشيعة.
    لهذا سيضرب بيد من حديد ولن يختار مواقع الضرب لانه لا يحسب للبشر حساب وكل خطأ يقع فيه لديه مبرر أنه يدافع عن المصالح العالمية ضد الارهاب , وسيكون لمصلحته ايضاً في تمديد مدة رئاسته اربع سنين قادمة حتى لو كانت عجاف.
    والسلام عليكم .

اترك رد