من هو رجل الأعمال نصر النصر الذي قدم من لندن لترشيح نفسه لرئاسة نادي النصر؟!

أفادت تقارير صحفية أن رجل الأعمال المستشار نصر بن عبدالله النصر، يعتزم تقديم ملفه الانتخابي لرئاسة نادي النصر، لأربع سنوات مقبلة.
ووفقًا لصحيفة ”عكاظ“، قالت مصادر إن نصر وصل إلى الرياض قادمًا من لندن لتجهيز ملفه الانتخابي والتقدم لترشيح نفسه رئيسًا للعالمي، مدعومًا من رجال أعمال نصراويين.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر رجل أعمال معروف ويمتلك خبرة في العمل الإداري بالقطاع الخاص لأكثر من 20 سنة، وتقلد العديد من المناصب الإدارية القيادية والاستشارية، ولكنه لم تكن له أي تجربة في المجال الرياضي خلال الفترة الماضية.
وحمل سيرة ذاتية ناجحة في إدارة الأعمال ولكن لم يخض العمل في المجال الرياضي نهائيًا بعيدًا كل البعد عن المناصب الرياضية سواء إدارية أو فنية أو استشارات
والمستشار نصر بن عبد الله النصر، نائب لرئيس مجموعة شركات السيف للتنمية، وتقلد إدارة وعضوية العديد من الشركات المحلية والعالمية، ورئيس مجلس إدارة شركة إبصار للاستشارات الإدارية.
وغادرت اللجنة الانتخابية بنادي النصر ، أمس الثلاثاء، مقر النادي دون تقديم أي من المسؤولين أوراق الترشح لرئاسة النادي. وفتحت اللجنة أبوابها للفترة الثالثة الأحد، بعد انتهاء فترتين سابقتين (ثلاثة أيام في كل منهما) دون وجود أي مترشح لخلافة سعود آل سويلم.

تعليق 1
  1. أبو غالية يقول

    لتجهيز ملفه الانتخابي والتقدم لترشيح نفسه رئيسًا للعالمي.

    لكن

    لم تكن له أي تجربة في المجال الرياضي خلال الفترة الماضية,

    يا ويلك من عقلك راح يطالبك بالأستقالة لو فزت

التعليقات مغلقة.