رئيس إنترناسيونالي يُعلن خبر صادم لجماهير الهلال !

 

أكد مارسيلو ميديروس، رئيس نادي إنترناسيونالي، رفضه عرض نادي الهلال السعودي لشراء لاعب الوسط البرازيلي إيدنيلسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح مارسيلو في تصريحاته: “لم يتم الإفصاح عن المبلغ المعروض ولكنه تجاوز 5 ملايين دولار.. إيدنيلسون لاعب مهم وقد رفضنا من الهلال عرضين له. في الوقت الحالي لا يوجد شيء. نحن نقدر لاعبينا كثيرا وسنعمل بهدوء للقيام بعمل جيد للنادي”.

البرازيلي إيدنيلسون لاعب فريق إنترناسيونال كان تلقى عرضا من نادي الهلال، حيث سيتلقى اللاعب راتب بقيمة 750 ألف ريال برازيلي شهريًا مقابل عقد مدته أربع سنوات في الهلال.

وكان إنترناسيونال قد حصل على إيدنيلسون العام الماضي من أودينيزي الإيطالي مقابل 2 مليون يورو، رغم أن عرض الهلال الأول كان بقيمة 3.5 مليون يورو، أي ربح في الصفقة 1.5 مليون يورو، لكن النادي لا يفكر إلا في بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأرقام أكبر.

وعلق المدير التنفيذي لفريق إنترناسيونال، روبرتو ميلو، على تلقيهم عرضا من نادي الهلال لشراء لاعب الوسط إيدنيلسون خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ميلو: “لن يتم بيع اللاعب، إنه يريد البقاء، كان الشيء الأكثر أهمية لنا هي رغبته. لديه بالفعل عقد لمدة عامين آخرين”.

وحول إمكانية زيادة راتب إيدنيلسون بعد تلقيه عرض الهلال، قال: “عقده الحالي جيد، إذا كان هناك شيء يمكن التفاوض عليه فسيكون في حالة تمديد العقد الحالي للاعب”.

اترك رد