قائد النصر يقترب من الفيصلي

يفصل عقد لمدة موسم واحد بين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وقائده السابق واللاعب الدولي في صفوف المنتخب السعودي ابراهيم غالب مع إدارة نادي الفيصلي، عدة أيام، بعد أن تقدمت المفاوضات كثيراً بين الجانبين.

وتقول تقارير صحفية إن لاعب المحور الذي كان رفقة الأخضر بكأس الأمم الآسيوية الأخيرة والتي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة استقر على الفيصلي بعد عدة عروض تلقاها خلال الفترة الأخيرة بعد عزم النصر الاستغناء عنه.
المصادر أكدت أن توقيع العقد الجديد بين غالب وإدارة عنابي سدير ستكون خلال أيام ومن الممكن نهاية الأسبوع الجاري، بعدما أصبح اللاعب حراً عقب انتهاء عقده مع العالمي وعدم تجديده.
وبحسب تقارير صحفية سابقة فإن فيتوريا غير مقتنع باللاعب ابراهيم غالب قائد الفريق النصراوي، بعدما تراجع مستواه وبقي على دكة البدلاء في اكثر من مناسبة، علاوة على اعتماد المدرب على العديد من اللاعبين الشباب الذين أثبتوا نجوميتهم في منطقة وسط الملعب التي يشغلها اللاعب.
ويلعب غالب في صفوف النصر منذ 10 سنوات حين انضم إلى العالمي في صيف 2009، وحقق بطولة الدوري لموسمين متتاليين مع النصر في 2013-2014 و2014-2015، كما حقق لقب كأس ولي العهد موسم 2013-2014.
غالب لعب مع النصر طيلة تواجده مع الفريق حوالي 180 مباراة في كل البطولات، أحرز فيها 8 أهداف وصنع 6 أخرى فقط.
وتركت إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم لفيتوريا حرية التصرف الكامل في ملف اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

اترك رد