بالفيديو: العراقي الذي طرد أمه حافية القدمين يعتذر لها ويقبل يديها ورجليها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد للعراقي الذي سبق وأن انتشر له قبل عدة أيام مقطع فيديو وهو يطرد أمه حافية القدمين، وقد طلب في حينها أن ينتشر مقطع طرده لأمه على الفيسبوك.

حيث ظهر في مقطع الفيديو الأول الأم وهي تغادر منزل ابنها، بينما يقول الشخص الذي يقوم بالتصوير: “هذه أمه طردها حافية، وهذه أغراضها”، لينفعل الابن أكثر ويرمي أغراض والدته في الأرض قائلا: “هذه أغراضها خذها إنت.. صورني ونزلها على الفيسبوك”.
وفي مقطع الفيديو الجديد ظهر هذا العراقي وهو يعتذر لوالدته ويقبل يديها ورجليها طالباً منها السماح.
وقد رأى الكثير من رواد السوشيال ميديا أنه غير صادق في اعتذاره هذا، وما قدمه من اعتذار لوالدته بسبب فضحه على مواقع السوشيال ميديا، وبسبب قسوته في مقطع الفيديو الأول لم يستطع الكثيرين أن يغفروا له ما فعله بحق والدته، لدرجة أنهم لن يستطيعوا تصديق مشهد الاعتذار.

View this post on Instagram

الحمدلله 🙏 ، @divaderma . . . . . . . تقشير البشره بالديرمابلان: * تخفف من الخطوط الدقيقة على البشرة . * الحد من البقع الداكنة وعيوب البشرة. * تحسين آثار حب الشباب . * لمعان صحي على البشرة * الحد من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء * تحسن من نسيج البشرة . * تحفز انتاج الكولاجين والذي بدوره يُحسن نوعية الجلد ويقلل من الخطوط الدقيقة على البشرة. * نعومة البشره * البشرة أصبحت مُهيأة لإستقبال مستحضرات التجميل . * اختفاء قشور الوجه. * آمنة على كل أنواع وألوان البشرة . * فعالة في تقشير البشرة وإزالة الخلايا الميتة . * لا تتطلب فترة راحة في المنزل أو أخذ اجازة من العمل . * غير مؤلمة. * نتيجة فورية وبدون أي آثار جانبية. * مُناسبة للأشخاص الذين يتجنبون المواد الكيميائية والليزر . . @divaderma @divaderma ☎📱للتواصل : 22392404/5 94422727 ‏Bneid al gar , mallorca medical center , floor 14 ‏#divaderma

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

اترك رد