بالصور.. محترف الهلال يُخرس الألسنة في بيرو !

حاولت الصحافة البيروفية إخراج محترف نادي الهلال، أندريه كاريلو، عن شعوره عقب هزيمة المنتخب البيروفي أمام البرازيل 5 ـ 0 في بطولة كوبا أميركا 2019 المقامة حاليا في البرازيل.

واستقبل محترف الهلال أسئلة الصحفيين حول تعليقه على غيابه عن التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده طوال مباريات الدور الأول من البطولة القارية.

وأجاب محترف الهلال بشكل رائع: “لقد تدربت جيدًا ، وآمل في مرحلة ما أن ألعب ، وأن أكون قادرًا على دعم زملائي، حتى لو لم ألعب سأواصل دعم المنتخب”.

كاريلو هو أحد اللاعبين الذين تغيبوا عن التشكيلة الأساسية للمنتخب البيروفي في بطولة كوبا أميركا، رغم أنه تألق في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وقال كاريلو: “نحن مستعدون لمواجهة أي فريق في دور الثمانية (أوروجواي أو تشيلي).. النتيجة أمام البرازيل ليست هي ما أردنا ، لكن علينا أن نفكر في المباراة القادمة ، وهذا يترك دروس التعلم ، وأعتقد أن الأخطاء التي ارتكبناها ضد البرازيل لن تكون هي القضية”.

كان الهلال قد ضم كاريلو على سبيل الإعارة لمدة موسم من بنفيكا البرتغالي، وسيحاول النادي في الفترة المقبلة الحصول على خدمات الدولي البيروفي بشكل نهائي بعد نهاية فترة إعارته.

تعليق 1
  1. ناصر إخوان يقول

    كاتب الموضوع يشجع الطواقي

اترك رد