برازيلية تكشف عن أنباء مُحبطة لجماهير الهلال !

كتب: محمد سلام

أفادت صحيفة “independente” البرازيلية أن فريق إنترناسيونال البرتغالي يسعى لزيادة في راتب لاعب الوسط البرازيلي إيدنيلسون لضمان استمراره بعد تلقيه عرضا من نادي الهلال.

وأضافت أن الهلال عرض على اللاعب راتب قد يصل إلى 800 ألف ريال برازيلي، موضحة أن اللاعب حاليا لديه شرط جزائي في عقده مع ناديه بقيمة 10 مليون يورو، وهو من أهم أعمدة فريقه.

كانت صحيفة “90min” البرتغالية قد أشارت إلى أن البرازيلي إيدنيلسون تلقى عرضا من نادي الهلال، حيث سيتلقى اللاعب راتب بقيمة 750 ألف ريال برازيلي شهريًا مقابل عقد مدته أربع سنوات في الهلال.

وأضافت: “سيكون صافي ما يحصل عليه اللاعب من الهلال هو مبلغ 48 مليون ريال برازيلي بحلول عام 2022.. الهلال قدم عرض لإنترناسيونال لضم إيدنيلسون بـ15 مليون ريال برازيلي، ما يعادل 3.5 مليون يورو”.

وأوضحت: “في مقابلة إذاعية أكد نائب رئيس إنترناسيونال روبرتو ميلو أنه تم رفض هذا عرض الهلال، وقال: “اللاعب لن يرحل إلا إذا كان العرض مغريا ولا يمكن رفضه، اللاعب سعيد هنا وملتزم بمشروعنا”.

إنترناسيونال كان قد حصل على إيدنيلسون العام الماضي من أودينيزي الإيطالي مقابل 2 مليون يورو، رغم أن عرض الهلال الأول كان بقيمة 3.5 مليون يورو، أي ربح في الصفقة 1.5 مليون يورو، لكن النادي لا يفكر إلا في بيع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأرقام أكبر.

اترك رد