بالصور.. وكيل راموس يُحير جماهير النصر !

 

أدلى كرستيان لاغروتا، وكيل مدافع النصر كرستيان راموس، بتصريحات لصحيفة “depor” البيروفية، قال فيها: “من الغباء الاعتقاد بأن راموس لديه الآن شيء مؤكد للانتقال لفريق أليانزا ليما”.

وتابع: “اللاعب لديه عقدًا مع النصر حتى منتصف عام 2020. هناك عروض من أندية بيروفية، لكن لا يمكن دراسة أي شيء حتى الشهر المقبل”.

كان مدافع نادي النصر، كرستيان راموس، قد دخل ضمن اهتمامات نادي سبورت بويز البيروفي لمحاولة الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما أوردته صحيفة “ليبرو” البيروفية، فإن مدافع النصر على استعداد لتخفيض راتبه من أجل إتمام الصفقة، لافتة إلى أن نادي النصر كان قد وقع مع راموس في الصيف الماضي مقابل 2.9 مليون دولار.

ويرتبط راموس مع نادي النصر بعقد حتى يونيو 2020، وكان مدافع النصر كان قد تم استبعاده من قائمة منتخب بيرو التي تخوض بطولة كوبا أميركا في البرازيل خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي ميلغار البيروفي كان قد قرر عدم تجديد إعارة مدافع النصر، بعد ظهوره في مقطع فيديو وهو يرقص عقب الهزيمة في بطولة سود امريكانا، ولعب مدافع النصر في الأشهر الثلاثة لصالح ميلجار ما مجموعه 16 مباراة، حيث بدأ في 13 منها ولم يُظهر الأداء المتوقع.

اترك رد