بالصور.. البكيري يُحرج الوليد بن طلال عضو شرف الهلال بسبب هذه التغريدة !

كتب: محمد حمدي

رد الإعلامي إبراهيم البكيري على تغريدة عضو شرف نادي الهلال، الأمير الوليد بن طلال، التي حرص من خلالها على تهنئة فهد بن نافل بعد فوزه برئاسة أزرق العاصمة لمدة أربع سنوات أمس الثلاثاء.

وكتب عضو شرف الهلال عبر حسابه في تويتر قائلًا: “نبارك لـ نادي الهلال انتخاب فهد بن نافل رئيسًا. ونُهنئ جمهور الهلال والـ8 ملايين و600 ألف متابع بتويتر والذي يُساوي مجموع متابعي الأندية الزميلة”.

ورد البكيري على تغريدة عضو شرف الهلال بقوله: “الوليد بن طلال يتحدث عن الأرقام .. كيف لا يتحدث وهو ملك الأرقام .. ولكن الذي قدم له هذه الاحصائية نسي ان يخبره ان الاتحاد صاحب القوة الشرائية الأعلى بتصدره قائمة الحضور الجماهيري على مدى موسمين متتاليين وأن الهلال لم يقتحم القائمة منذ ٩ سنوات”.

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن الوليد بن طلال كان داعمًا رئيسيًّا لـ فهد بن نافل في انتخابات نادي الهلال، حيث تمكن الأخير من الفوز بالانتخابات بعد منافسة قوية مع موسى الموسى.

ويذكر أن مجلس إدارة نادي الهلال الجديد سيركز على التعاقد مع مدرب قوي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم ووضع خطة الإعداد للموسم الجديد خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن تقارير إعلامية ذكرت أن فهد بن نافل وعد الجمهور الهلالي بالتحرك والتعاقد مع المدرب الدنماركي مايكل لاودروب لتدريب الفريق خلفًا للبرازيلي شاموسكا.

تعليق 1
  1. ابوخالد يقول

    اولاً : فأنا لست هلالياً . ولكن بالنظر الى المشجعين في المدرجات , تجد ان مشجعي كل الاندية يبقون في الملعب حتى لو كان أداء الفريق سيء إلا مشجعي الهلال , اذا لم يؤدي الفريق اللعب كما يجب ستجد أنهم يغادرون الملعب اثناء المبارة إحتجاجاً على الأداء السيء. وهذا بذاتة يعطيك اشعار بالتعبير الفوري فالمشجع الهلالي يثق في الفريق لانه يملك عناصر متعوب عليها فعندما يسوء الاداء فلا داعي للبكاء على الاطلال وانت في الملعب, بل اخرج تعبيراً للفريق كي يحسنوا أدائهم من الان . وإلا فلا يلومون الشجعين .
    لكن اذا رأى الاداء في المستوى المأمول فهم يواصلون التشجيع بدون عنصرية بل بثقافة العصر . وشكراً
    مع الاعتذار من مشجعي بقية الاندية ولكم احترامي ايضاً .
    وسلامتكم

اترك رد