شاهد بالصور.. مفاجأة مدوية | النصر يحاول ضم لاعب ريال مدريد السابق

كتب: محمد سلام

قالت صحيفة “colunadofla” البرازيلية أن الظهير الأيسر السابق لنادي ريال مدريد، فابيو كونتراو، لديه العديد من العروض على الطاولة، أبرزها من نادي فلامنجو البرازيلي، ونادي النصر السعودي الذي يدربه البرتغالي فيتور بيتوريا، وكذلك من دينامو موسكو وزينيت في روسيا، وشنغهاي الصيني، والدحيل القطري.

وأوضحت أن فلامنجو قدم عرضا جديد إلى كونتراو، ويعول على المدرب خورخي جيسوس لإقناع اللاعب بقبول العرض، لافتة إلى أن فلامنجو يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين لتعزيز صفوف الفريق في باقي الموسم الحالي.

وأضافت: “كونتراو كان قد رفض عرضا سابقا من فلامنجو بقيمة 800 ألف ريال برازيلي، وقدم فلامنجو عرضا جديدا وبمساعدة خورخي جيسوس قد ينجح في إقناع اللاعب”.

وتابعت: “فابيو كونتراو، لاعب ريو آفي الحالي، لديه عروض أخرى على الطاولة. النصر السعودي الذي يدربه روي فيتوريا ، ودينامو موسكو وزينيت من روسيا ، وشنغهاي وبكين غوان من الصين ، والدحيل في قطر ، وبورتلاند تيمبرز ، وأورلاندو سيتي ، اتلانتا يونايتد ونيويورك سيتي في الولايات المتحدة”.

كونتراو يبلغ من العمر 31 عامًا، ولعب لخمسة مواسم في ريال مدريد، وشارك في 106 مباراة وسجل هدف وحيد، أما مع ريو آفي فقد لعب 23 مباراة ولم يقم بهز الشباك.

 

 

اترك رد