كندية تصدم جماهير الهلال بشأن جيوفينكو !

كشفت صحيفة “نورثن تريبون” الكندية أن أن محترف نادي الهلال، سيباستيان جيوفينكو، يرغب بالعودة من جديد إلى فريقه السابق تورنتو أف سي، مضيفا بأن مثل هذه الأخبار من المؤكد أنها ستسعد مشجعي تورونتو.

وأضافت أن عودة محترف الهلال إلى فريقه السابق لن تكون سهلة، وتابعت: “محترف الهلال جيوفينكو البالغ من العمر 32 عاما هو رمز رياضي في تورنتو. رحيله إلى السعودية في أوائل عام 2019 كان عاطفيًا ومفاجئًا، وكان يفتقر إلى التقدير الذي كان ينبغي على لاعب مثله أن يحصل عليه. لم يكن هناك وداع، أي شكر من القلب، مجرد إعلان انتقال رسمي”.

وأفادت: “العلاقة بين تورنتو وحترف نادي الهلال بدت جليدية في أعقاب انهيار مفاوضات عقده، لكن تبدو الأمور الآن أكثر دفئًا بعد أن وصلت شهور الصيف. حصل جيوفينكو على الترحيب الحار عند حضوره لقاء تورنتو في دوري كرة السلة، وأمضى اللاعب الأسابيع القليلة الماضية في تورونتو”.

واختتمت بقولها: “من المحتمل أن يأمل مشجعو تورونتو دائمًا في عودة جيوفينكو ، لكن في الوقت الحالي لا يوجد دليل ملموس يذكر على أن هذه الخطوة موجودة على الورق، على الرغم من أن محترف نادي الهلال لا يزال يحظى بالكثير من الحب للمدينة”.

اترك رد