بالصور.. معلومات مُثيرة عن “جولييت” التي تسببت في طلاق محترف النصر من زوجته الأولى

 

نشر موقع “playerswiki” تقريرًا مطولا عن جولييت إيو، زوجة محترف نادي النصر احمد موسى، حيث تحدث عن سيرتها الذاتية، وبداية علاقتها مع النجم النيجيري، بالإضافة إلى علاقة العمل التي تربطها مع أحمد موسى.
وقال الموقع: “ليس لدينا أي فكرة عن مهنة جولييت المهنية ومقدار ما تكسبه احترافيًا. لكنها تتقاسم ثروتها الصافية مع زوجها أحمد موسى محترف النصر. وبحسب ما ورد ، تبلغ قيمة موسى الصافية المقدرة أكثر من 10 ملايين دولار. في السابق ، لعب مع نادي ليستر سيتي ، حيث حصل على 3 ملايين دولار كمرتب سنوي و 43000 دولار كأجر أسبوعي، تقدر القيمة السوقية الحالية لموسى بنحو 18 مليون دولار”.
وأوضح: “الزوجان يمتلكان منزل فخم في نيجيريا وكذلك في لندن. استثمر الثنائي أموالاً ضخمة في بناء قصرهما في مسقط رأسهما ، جوس ، نيجيريا. علاوة على ذلك ، يتم رصدها بانتظام وهي تقود بعض السيارات الفاخرة مثل هوندا ، رينج روفر سبورت ، رينج روفر فيلار ، مرسيدس جي واجون ، علاوة على ذلك ، فإن الثنائي يمتلكان محطة بنزين ومركز رياضي متخصص في اللياقة البدنية”.
وحول الحياة الشخصية لجولييت وزواجها من أحمد موسى محترف النصر، قال الموقع: “يُقال إن جولييت هي زوجة ثانية لأحمد موسى. تبادل الزوجان وعودهما الزوجية في 23 مايو 2017 في أبوجا. وخلال ذلك الوقت كان محترف النصر لا يزال مع زوجته الأولى جميلة”.
وأضاف: “أحمد لديه طفلان ، حليمة موسى (ابنة) وأحمد موسى جونيور (الابن) من زوجته السابقة.ومع ذلك ، لا توجد معلومات دقيقة حول انفصاله عن زوجته الأولى، لكن وفقًا للتقارير ، كان السبب الرئيسي وراء طلاق أحمد من زوجته السابقة هو جولييت. على الرغم من كونهما متزوجين، لا تزال تفاصيل حفل زفافهما غير معلنة”.
وأنهى الموقع بقوله: “بالإضافة إلى ذلك ، لم تواجه جولييت مشكلة في أن تكون زوجة ثانية لمحترف النصر كما تعرف ، كونها مسلمة ، فليس مشكلة من الزواج مرتين. علاوة على ذلك ، يبدو أن الزوجين سعيدان بالعلاقة حيث لا توجد شائعات عن طلاقهما أو انفصالهما في الآونة الأخيرة”.

اترك رد