فالنسيا يجعل مهاجم الهلال يقترب من الرحيل !

 

أفاد موقع “elgoldigital” الأسباني أن مهاجم الهلال جوناثان سوريانو قريب من الانتقال إلى اسبانيول، وأنه بنسبة كبيرة لن يستطيع الفريق الأسباني الاحتفاظ بمهاجمه بورخا إجلاسيوس، في ظل اهتمام فالنسيا الكبير بضم إجلاسيوس.

وأوضح الموقع الأسباني: “الأسم الأبرز لتعويض رحيل إجلاسيوس هو مهاجم الهلال سوريانو الذي لعب قبل 10 سنوات مع إسبانيول، فالنسيا وإشبيلية وتوتنهام أندية مهتمة للغاية بضم مهاجم إسبانيول بورخا إجلاسيوس، لاعب الهلال جوناثان سوريانو أمامه فرصة ذهبية لقيادة فريقه السابق إسبانيول في منافسات بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل”.

وتأتي هذه الخطوة بعد استعداد مهاجم الفريق الإسباني الأول “بورخا إيجلسياس” للرحيل، بعد إحرازه 17 هدفًا في الموسم الأخيرة وظهوره بمظهر لائق، وهو ما يسبب عجزًا لدى إسبانيول فيحاول تعويضه بسوريانو الذي أشارت الصحيفة، إلى أنه أحد أبرز الأسماء على القائمة المرشحة.

ولعب “سوريانو” من قبل لصالح إسبانيول وتعرفه الجماهير، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول خلال موسم 2002، حيث لعب دقيقة واحدة في مباراة الفوز (3–1) في الدوري أمام رايو فايكانو، بينما كان لا يزال مسجلا مع الفريق الاحتياطي، ولم يتم ضمه للفريق الأول بشكل أساسي حتى موسم 2005.

وقد يعود مهاجم الهلال لفريقه بعد غياب 10 سنوات كاملة قضاها في فترة تنقلات، حيث لعب لصالح برشلونة وريد بل سالزبورغ وبكين سينوبو غوان الصيني.

وبدأ عقد سوريانو مع الهلال السعودي في يناير الماضي، ومن المفترض أن يمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً حتى يونيو 2020، ولكن لم يظهر المهاجم الإسباني بالمستوى المطلوب منه، خلال مشاركته لمدة 6 أشهر في 11 مباراة في جميع المسابقات.

اترك رد