بالفيديو.. الفنانة الإماراتية بدرية أحمد تهاجم ريماس منصور: احترمي نفسك عشان ما أوسخ لساني

هاجمت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الممثلة السعودية ريماس منصور، بعد اتهام الأخيرة بعض الفنانات بالحصول على الأموال بطرق غير شرعية، بعيدة عن التمثيل، بحجة أن أي فنانة مبتدئة من المفترض أنها لا تملك أموالاً طائلة لشراء القصور والسيارات الفخمة.

وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“: ”زعلت من كلامها، وما أبي أعيد كلامها عشان ما أوسخ لساني.. يعني لما كنتي لابسة على الطاولة في المطعم الألماظات والخواتم اللي لبساهم من وين جت؟ فالبيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر.. فاحترمي نفسك“.
وأضافت: ”شوفناكي هاداك اليوم لبسالي شورت فوق الركبة.. أنا ما أعيب بس شوفي نفسك كيف كنتي.. وكل وحدة حرة بأخلاقها عندها رب يحاسبها، واللي على راسه بطحة يحسس عليها“.
وكانت منصور قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ تقول من خلاله: ”أستغرب اللي يقول إنتي ممثلة المفروض ساكنة بقصر وعندك ملايين بالبنك.. مين قالكم إنه كل الممثلات ساكنين بقصور وعندهم خدم.. جدًا قليلين“، مضيفة: ”أنا ساكنة ببيت إيجار ترى، إحنا ناس عاديين جدًا وأجرنا عادي.. ترى مو كل ممثل أو ممثلة بياخدوا مليون. قليلين جدًا اللي بياخدوا بالملايين.. وإذا شفتوا فنانات راكبين روز رايس، وهي لسه مبتدئة يبقى جيبها بطرق أخرى ما أقدر أقول“.

3 تعليقات
  1. السهم يقول

    هههه عارفه نفسها

  2. كوكي يقول

    الى الفنانة بدرية احمد
    والله تعبنا من كثر سخافتك و سطحيتك و غبائك تكفين ارحمينا شوي
    ياليت انتي تحترمي نفسك و تحترمي عمرك , الكلام اللي قاتله الفنانة الراقية رماس ما يخصك
    هي كانت تتكلم عن نفسها وعن بعض الفنانات المبتدئات واللي عندهم فلوس وهم في اول الطريق , ياليت ما تقحمي نفسك في اللي ما يخصك
    انتي لك تاريخ طويل في الفن ايش جمعتي من فلوس ؟
    قبل كم شهر طلعتي عبلى السوشل ميديا وانتي تبكي وكلنا تعاطفنا معاك واليوم جايه تتهزين في فنانة عندها ظرف خاص

  3. Aqeel يقول

    الله يهديكم أنتم خوات وما يصح الا الصحيح تصالحوا وأجركم على الله

اترك رد