بالفيديو.. محلل سياسي لمذيع الجزيرة: حاسس إني بقناة إسرائيلية أو صفوية إيرانية

ألجم الأكاديمي والمحلل السياسي العراقي، صباح الخزاعي، مذيع قناة الجزيرة أثناء استضافته في مداخلة للحديث عن حوار ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ حيث دافع المحلل السياسي عن ولي العهد ضد افتراءات الجزيرة وأبواقها.

واندلع غضب صباح الخزاعي حينما طلب منه مذيع الجزيرة ألا يذكر إيران بسوء وأن يتراجع عن وصفها بالدولة الصفوية؛ ليقول لمقدم البرنامج: ” لماذا تطلب مني ذلك، هو نظام صفوي والجميع يعرف.. حاسس حالي قاعد بقناة إسرائيلية أو تابعة للعدو وصفوية إيرانية “.
وحاول مقدم البرنامج ثنيه عن حديثه، ولكن الخزاعي تمسك به: ” إيران عدو للعرب ولأرض الحرمين الشريفين إيران كما هي إسرائيل.. إسرائيل الشرقية وإسرائيل الغربية”؛ مضيفًا:” هذي إيران التي تدافع عنها أنت وضيفك، حرقت بلدي العراق، وحرقت سوريا، وحرقت اليمن ” قائلًا عن ولي العهد: ” هذا الأمير العربي يدافع عن العرب “.
وفي السياق نفسه، صرح صباح الخزاعي معلقا على مداخلته مع قناة الجزيرة: ” ‏هذه اللقطة التي حرقت قلبي، وهم يتوددون لنظام إيران الفارسي الصفوي! أنا دائماً أذكر الصفوي في جميع مداخلاتي التلفزيونية، لماذا الآن لا يقبلوها!؟؟ “.
وأضاف المحلل السياسي العراقي: ” لأن النظام الصفوي محصور في (خانة اليّك) ويريدون إنقاذه بأي وسيلة، وتبيّن للأسف أن الحبيب محتمل انه يحمل دماً صفوياً وليس دماً عربيّاً! ” .

4 تعليقات
  1. رمضان أوروج يقول

    مولاي الأمير محمد بن سلمان لا يدافع عن العرب فقط بل عن المسلمين جميعا.. ومع الأسف قناة الجزيرة في تخبط فضيع .. والله يا زمن .. أين وصلت قناة الجزيرة ..

  2. عبدالله يقول

    للعلم .. الخزاعي شيعي وليس محسوب على اهل السنة .
    لكنه عربي شريف وحر لا يرضى المهانة لهويته العربية امام الفرس الصفويين .

  3. محمد الشمري يقول

    أصيل يابن الرافدين

  4. انور الشمري يقول

    ههههه والله مايقدرون له هذا هذا الخزاعي

اترك رد