برازيلي يكشف تفاصيل هامة لجماهير الهلال !

 

أكد الصحفي البرازيلي، شيكو غارسيا، أن هناك احتمال كبير لمغادرة فابيو كاريل تدريب كورينثيانز لتولي قيادة نادي الهلال، وذلك رغم إنكار المدرب وجود مفاوضات مع الهلال.

وأوضح أن كورينثيانز وضع الخطة B تحسبا لرحيل كاريل لتدريب الهلال، وأن بديله المحتمل سيكون مانو مينيزيس، وأضاف: “رئيس كورينثيانز أندرياس سانشيز فتح خطوط الاتصال مع مدرب كروزيرو مانو مينيزيس لخلافة فابيو كاريل في حالة رحيله المحتمل إلى الهلال”.
وأنهى بقوله: “مانو مينيزيس تولى من قبل تدريب كورينثيانز (من عام 2008 إلى عام 2010 وفي عام 2014)، وفاز معهم بكأس البرازيل وكأس باوليستا”.

كانت شبكة “globoesporte” البرازيلية قد أفادت أن الهلال مهتم بالتعاقد مع مدرب كورينثيانز فابيو كاريل، مؤكدة إنه الخيار المفضل للرئيس القادم للنادي السعودي.

وأوضحت: “فابيو كاريل كان قد عاد من السعودية منذ 6 أشهر، حيث قاد فريق الوحدة.. الهلال هو الفريق السابق لـ”خورخي جيسوس”، مدرب فلامنجو الحالي، كان قد أنهى الموسم مع شاموسكا، الآن يسعى للحصول على اسم جديد لتولي تدريب الفريق، كاريل هو الخيار المفضل للرئيس القادم”.

وأنهت بقولها: “فابيو كاريل يواجه فترة تذبذب مع كورينثيانز، بعد الإقصاء الأخير في كأس البرازيل، وأداء أقل من المتوقع في الدوري البرازيلي حيث يحتل كورينثيانز المركز العاشر، حتى الآن المدرب ووكيله باولو بيتومبيرا لم يؤكدان اهتمام الهلال، ولم يُعلق مسؤولي كورينثيانز”.

اترك رد