بالفيديو: كويتي يشعل غضب مواقع التواصل بتغريدة عن الوافدين من داخل أحد المراكز الطبية.. والكشف عن ما جاء فيها

أشعلت تغريدة كويتي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ غضب المغردين بسبب ما اعتبروه ”عنصرية“ ضد الوافدين.
ونشر كويتي ويدعى عبدالله الميع بوخالد على حسابه الرسمي بـ ”تويتر“وهو داخل أحد المراكز الطبية قائلا: ”الحين أنا كويتي وبديرتي وانطر دور والحالات ٢٠ قدامي عسى ماشر كلهم وافدين ليش“.

وعلّق مغرد يدعى مشاري ثامر الزامل على تغريدة بوخال قائلًا ”الوافد حاله من حالك إذا مرض نخليه يروح للبيطري علشانك يعني“.
فيما علّق آخر ويدعى مرزوق العازمي قائلًا ”المرض لا يُفرّق بين الغني والفقير ولا بين الكويتي والوافد كما أنه لا يفرّق بين الأديان“. وأضاف ”كما أنه لا يجوز أن تصوّر المرضى وتنشر صورهم بدون أخذ إذن“.
وأضافت مغردة وتدعى ناهد ”مريض تتوقع ربنا يشفيك وأنت شاين النفس أمام رب العباد من كان في نفسه قليل من الكِبْر لم يدخل الجنة اتق الله بنفسك يوم لا ينفعك شهادة ميلاد ولا مال“.

تعليق 1
  1. رمضان أوروج يقول

    كوني عراقي لا يجوز لي أن أعلق على هذه المسألة.. ولكن اخوتي الكويتيين ردو عليه والجموه .. انا عراقي تركت العراق منذ غزو صدام للكويت .. وانا هنا عندما أزور الطبيب في العيادة او المستشفى لا يرى النرويجيون بأن لهم الحق ان يأخذو دوري.. لان زيارة الطبيب بالدور .. اما الحالات الطارئة فهذه مختلفة فهم يدخلون على الطبيب بسرعة ولا فرق بين نرويجي والأجنبي في هكذا مسائل.. وللعلم الأجنبي يحق له أن يأخذ الجنسية النرويجية بعد مدة إقامة في البلد لمدةها 7 سنوات فقط .. ليست كالبلدان العربية ..

اترك رد