شاهد.. مفتي المليشيات الحوثية يشكك في القرآن: ليس فقط ناقصاً بل عمى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمفتي الميليشيات الحوثية خريج جامعة إيران، خلال لقاء تلفزيوني ، وهو يقول بأن القرآن الكريم “ليس فقط بكتاب ناقص؛ بل إنه عمى”.
وجاء في الحديث المتلفز لمفتي الحوثيين، أن القرآن لم يعد له ارتباط بقرنائه آل بيت النبي، ويقول إن القرآن “طلع عمى”، وبهذا الحديث يرى مفتي الحوثيين أن رسالة الخميني ووصاياه وخطب ومواعظ خامنئي هي الكتب الكاملة المُبصرة.

ووفقاً لمراقبين، فإن التصريحات التي أطلقها مفتي الميليشيات الإرهابية الحوثية تكشف النفاق الذي تمارسه ميليشياتهم الإعلامية وأبواقهم الدينية عبر قناة المسيرة ، وتدمير كل صاحب معتقدٍ يخالف معتقداتهم التي صنعوها هم من أجل بناء إمبراطورية الخميني، واستكمال طريقها من اليمن إلى غيرها.

2 تعليقات
  1. عبدالهادي عسيري يقول

    امريكا لم تختار لليمن ألا أنجس البشر وأراذلهم
    عرفتم الأن لماذا امريكا تتشبث بالحوثيين وتريد تسلميهم اليمن وتمنع التحالف من فتح الحديدة هؤلاء الحوثيين الديوثيين هم من تريدهم امريكا ليحكموا اليمن .. لعنهم الله وأخزى كل يمني سواء كان سني أو غير سني تعاون وتخابر معاهم

  2. ابوخالد يقول

    كل من يقول بهذا القول وأمثالة عليه من الله ما يستحق وقد قال تعالى في محكم التنزيل تكذيباً لهؤلاء الاغبياء وامثالهم : {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ ۖ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ }. ثم قال تعالى بعدها : {لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ } . أي: لا يقربه شيطان من شياطين الإنس والجن، لا بسرقة، ولا بإدخال ما ليس منه به، ولا بزيادة ولا نقص، فهو محفوظ في تنزيله، محفوظة ألفاظه ومعانيه، قد تكفل من أنزله بحفظه كما قال تعالى: { إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ } فلا نشك في كفر من قال بالتحريف او بالنقص والزيادة في كتاب الله ونعلم يقينا ان الله قد حفظ كتابه من الزيادة والنقصان , سبحانه وتعالى .

اترك رد