عرض سعودي لظهير أيسر منتخب صربيا

بعد انتهاء تعاقد اللاعب الدولي ظهير أيسر منتخب صربيا، إيفان أوبرادوفيتش، مع ناديه البلجيكي أندرلخت، يفكر جدياً في اللعب بدوري المحترفين السعودي بعد أن استقبل عرضاً من أحد الأندية الكبيرة هنا بالمملكة للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت صحف ومواقع بلجيكية عن صحفي صربي يدعى نيبوشا ماركوفيتش كتب مغرداً على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “إيفان أوبرادوفيتش اللاعب الحالي لنادي أندرلخت والسابق لنادي بارتيزان الصربي، الظهير الأيسر الدولي، لديه عرضاً رسمياً من السعودية”.
وأضاف نيبوشا في تغريدته: “العرض يتضمن راتباً ضخماً يصل إلى 800 ألف يورو سنوياً، ولكن ليس من المعلوم هل سيقبل اللاعب العرض أم لا، ولكنه يقترب من الموافقة بعد أن رفض عرضاً آخر للعودة إلى ناديه السابق بارتيزان”.
وقالت صحيفة voetbalprimeur البلجيكية إن نادي أندرلخت قرر عدم التجديد للاعبه أوبرادوفيتش بعد 4 سنوات قضاها داخل أسوار النادي الأعرق في بلجيكا، وكان فعالاً في أدائه وبعد عودته من الإعارة في الشتاء الماضي شارك في 10 مباريات حتى انتهاء الدوري.
وبحسب الإحصائيات الرسمية عن اللاعب فإنه خلال 10 لقاءات الموسم الماضي خاضها مع أندرلخت فإن صاحب الـ30 عاماً لم يصنع إلا هدفاً واحداً فقط.

اترك رد