بالصور.. قرار صادم من محترف الأهلي !

 

ينوي مدافع النادي الأهلي باولو دياز الانتقال إلى فريق ريفر بليت بعد مشاركته في بطولة كوبا أميركا 2019، بحسب ما أعلنته شبكة “TyC sports” الأرجنتينية، والتي أكدت أن اللاعب لا نية لديه للعودة إلى فريقه السابق سان لورينزو أو البقاء مع الأهلي.

وأوضحت: “يُنتظر أن تُحسم الصفقة بعد نهاية مشاركة دياز في كوبا أميركا 2019 برفقة المنتخب التشيلي، لكن المفاوضات مع الأهلي لن تكون سهلة.. دياز كان قد تشاور في الأيام الماضية مع مسؤولين في ناديه السابق سان لورينزو، لكن المفاوضات لم تكن إيجابية، مؤكدة أن اللاعب يعتزم الانتقال إلى العملاق الأرجنتيني ريفر بليت”.

وكان والد  محترف الأهلي قد أكد إن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب فريق ريفر بليت بضم ابنه لصفوفهم، مُشيرًا إلى أن الاهتمام متبادل؛ لأن باولو يريد هو الآخر ارتداء قميص ريفر بليت.

واختتم إيتالو دياز، والد باولو دياز، تصريحاته، قائلًا: «لا يمكن تأكيد أي شيء الآن نظراً لعدم توقيع العقود، ولكنني أعتقد أن المشكلة في طريقها للحل بعد انتهاء مشاركة باولو مع منتخب تشيلي في منافسات بطولة كأس كوبا أمريكا الشهر المقبل».

ويسري حاليًا اتجاه داخل النادي الأهلي بالموافقة على رحيل دياز، ولكن ليس أقل من سبعة ملايين دولار من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي منذ أواخر الموسم الماضي والتي منعت الإدارة عن الوفاء بالتزاماتها تجاه العاملين بالنادي وعديد اللاعبين أيضاً.

ووفق التقارير الأرجنتينية، فإن ريفر بليت اتفق مع اللاعب على كل شيء تقريباً ولم يتبق سوى التوقيع بين الطرفين والإعلان الرسمي عن الصفقة، التي ستعزز بكل تأكيد دفاعات الريفر خلال منافساته المقبلة في الدوري والكأس وكوبا ليبرتادوريس.

وقالت صحيفة TNT إن باولو دياز سيأتي للأرجنتين خلال الأيام المقبلة لتوقيع العقود. من جانبها، أشارت صحيفة AS التشيلية إلى أن دياز أصبح على بُعد خطوة واحدة من الانضمام لريفر بليت، مشيرةً إلى أن هناك عرضاً جديداً أُرسل إلى النادي الأهلي، وأن اللاعب يضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على رحيله والعودة للدوري الأرجنتيني.

اترك رد