بالصورة.. مدرب النصر يستعرض مهارة من نوع خاص في البرتغال !

 

حل مدرب نادي النصر، روي فيتوريا، ضيفا على برنامج “كريستينا” صباح اليوم الثلاثاء، حيث تحدث المدرب عن مغادرته بنفيكا، وحياته في السعودية خلال الفترة الماضية، وحبه العزف على الدرامز منذ أن كان عمره 10 سنوات.

وأكد مدرب النصر في تصريحاته أن مغادرته بنفيكا في يناير الماضي لم تكن بالأمر السهل، مشيرا إلى أن الإنسان لا يحصل على السعادة الكاملة أبدًا، وأن علاقته مع رئيس بنفيكا لويس فيليبي فييرا جيدة، رغم رحيله عن بنفيكا في منتصف الطريق.

وحول قراره بتولي تدريب نادي النصر ، أكد فيتوريا أنه غير نادم على الإطلاق على اتخاذه هذا القرار، لافتا إلى أن الأمر كان به بعض المخاطرة، لكنه الآن يشعر بالسعادة بعد تحقيقه بطولة الدوري السعودي.

وأضاف مدرب النصر في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية: أشعر بالأمان في السعودية وأنني بحالة جيدة، أعجبني الطعام هناك، كما أنني بصحة عائلتي، فقط ابنتي الكبرى لم تأتي إلى السعودية بسبب ظروف الدراسة”.

كان أبناء وزوجة روي فيتوريا حاضرين في الاستوديو، وقام مدرب النصر على الهواء مباشرة باستعراض مهارته على الدرامز، وقال عن ذلك: “لقد تعلمت أن ألعب على الدرامز عندما كان عمري 10 سنوات، لكنني اشتريت واحدة فقط عندما كنت في غيماريش ، وهي مدينة أعشقها كثيرا”.

البرتغالي روي فيتوريا يقضي المدرب حاليا عطلته في البرتغال مع العائلة بعدما عاد من السعودية، ويكشف فيتوريا أن يشعر بحالة جيدة من التأقلم في السعودية، وأنه سيواصل التدريب في الموسم المقبل.

وقال المدرب: “هدفي هو الفوز بالألقاب وإعطاء مظهر جيد والسعادة والقيام بما أحب”، وعلى الرغم من وجود حياة جديدة خارج البرتغال ، إلا أن المدرب لا يخفي رغبته في العودة لتدريب فريق برتغالي.

اترك رد