بدأ الاستثمار بـ٥٠٠ جنيه استرليني والآن لديه طائرة خاصة .. تعرف على ممتلكات المليونير الأمريكي “دان ليج ” صاحب الـ ١٩ عاما!

كشفت صحيفة” ديلي ميل “البريطانية، عن حياة المليونير الأمريكي” دان ليج ” صاحب الـ 19 عاما الذي نجح في تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية واستثمار الأموال عبر الإنترنت، وأصبح من كبار رجال الأعمال في ولاية تكساس الأمريكية. وعلى الرغم أن الشاب الأمريكي “دان ليج” قد واجه بعد الصعوبات في بداية حياته العملية، حيث أنه أخفق في امتحاناته الدراسية خلال عام ٢٠١٧، ولكنه تمكن من جمع ثروة هائلة خلال التداول في سوق العملات الأجنبية Forex باستخدام تطبيق على هاتفه ، وأصبح خبيرًا لدرجة أنه يحصل على ١٠٠٠ جنيه استرليني من الأشخاص لتعلم نصائحه.

بدأ “لينج” الاستثمار بقيمة ٥٠٠ جنيهًا استرلينيًا في مطعم تايلندي وفي مقهى والده ، والآن يسافر بطائرات خاصة ، ويمتلك منزلين بالإضافة إلى العديد من الساعات الفاخرة ، والسيارات الفارهة، كما أنه يدفع لوالديه راتبًا شهريًا. ويقول “لينج”: ”أعمل بجد حتى أتمكن من إنفاق أموالي على ما أحب، غرس والداي أخلاقيات العمل الرائعة في نفسي وأنا ممتن لكل ما قدمه لي، لا أريد أن أذهب وأعمل لدى أحد البنوك لأنني أرغب في أن أكون قادرًا على العمل عندما أريد من حيث أريد”.

اترك رد