بالصور: تعرفوا على شهد سلمان عارضة الأزياء السعودية التي أشعلت الأجواء

خطفت العارضة السعودية شهد سلمان الأنظار بقوة مؤخراً وأصبحت مادة أساسية للبحث عبر مواقع السوشيال ميديا لكي يتعرف الجمهور عليها بشكل أكبر ويشاهدون أحدث صورها بعد أن تصدرت غلاف النسخة العربية لمجلة Vogue العالمية مع ويني هارلو العارضة الكندية العالمية المعروفة.

ولفتت شهد سلمان الأنظار بسبب ملامح وجهها التي بينت بوضوح عن إصابتها بمرض البهاق تماماً مثل ويني هارلو، ورغم هذا فإن ثقتها بنفسها لم تتأثر كما لم ينقص من جمالها شيئاً.
وتبلغ شهد سلمان من العمر 22 عاماً، وقد خضعت لجلسة التصوير مؤخراً في قرية السدوس السعودية، حيث تعتبر هذه الخطوة هي بداية انطلاقها للعالمية.
وقالت العارضة السعودية الحسناء في تصريحاتها للمجلة: “لم أكن أشعر بشعور جيّد تجاه نفسي في السابق، ولك يكن يعجبني شكلي. كانت ويني هي من أعطتني الثقة لأقاوم، لم أكن أتوقع أن تتاح لي الفرصة للقائها، كان حلماً بالنسبة لي أن أقضي الوقت معها في جلسة تصوير لڤوغ. أشعر أنني الآن يمكن أن ألهم الكثير من الفتيات بدوري”.

2 تعليقات
  1. درويش يقول

    يع يع يااااااااع لاعه جبدي

    1. al3wifi يقول

      قلة أدب من الأرعن درويش … و بخصوص الخبر أهنيك على قوة عزيمتك و تجاوزك إبتلاء الله بدون مجاملة جميلة رغم المرض حتى لو كنت معارض تواجدك في هالمجال لكن تبقى حرية شخصية <<<باقة ورد كبر غباء درويش لك

اترك رد