شرطة الرياض تعلن القبض على شاب سرق سيارة ودهس صاحبها في مقطع متداول

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض المقدم شاكر بن سليمان التويجري أنه، وبالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قيام أحد الأشخاص بسرقة سيارة متوقفة أمام محل تجاري، ودهس صاحبها بعد اللحاق به لمحاولة منعه من السرقة شرق العاصمة الرياض، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال -بفضل من الله- عن تحديد وكشف هوية الجاني (مواطن في العقد الثالث من العمر)، والقبض عليه من قبل الفرق السرية بدوريات الأمن، وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية أقر بارتكابه لذلك، جرى إيقافه واتخذت بحقه كل الإجراءات النظامية.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الأجهزة الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

View this post on Instagram

وثقت كاميرا مراقبة لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل أمام أحد المحلات بحي النظيم في الرياض . وأظهر الفيديو السارق وهو يقترب من السيارة ويحاول التأكد بأن لا أحد بها ، وبالفعل استقل المركبة لسرقتها . وحاول مالك السيارة اللحاق بالسارق ، وعندما فتح باب السيارة قام السارق بالتحرك بها وكاد أن يدهسه أسفل عجلاتها . وارتطم اللص بالرصيف وتوقف لثوان ، ولكنه انطلق بها مسرعاً بعد أن تجمع حوله عدد من المارة . #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

اترك رد