14 مطعم حلال في مدينة تبلسي جورجيا.. مذاقات آسيوية وعربية وأوروبية

تشتهر مدينة تبلسي عاصمة جورجيا بتنوع الخيارات بالنسبة للطعام فيها، فهناك أماكن مختصة بالأكلات الغربية وأخرى بالأكلات العربية والهندية وغيرها.

من الجيد أن تعرف قبل رحلتك إلى تلك المدينة الساحرة أين تذهب عندما تريد تناول الطعام الشهي وانت متأكد من أنه حلال، لذا جمعنا لكم قائمة تحتوي على المطاعم الحلال المنتشرة في جميع أرجاء تبلسي، وإذا كنت من الأشخاص النباتين أيضاً ستجد طلبك هنا.

مطعم حلال إن إن

يقع مطعم حلال إن إن في مدينة تبليسي عاصمة جورجيا، وهو أحد المطاعم الرائدة بتقديم الوجبات الحلال، أسعار الوجبات داخل المطعم معقولة، ويقدم طعاماً شهياً بحسب آراء الجمهور.

مطعم أنقرة

واحد من المطاعم التي تهتم بتقديم أطباق الطعام الحلال في مدينة تبلسي، كما أنه يقدم المأكولات النباتية للنباتيين، يتميز المطعم بالوجبات التركية التقليدية، يقع المطعم في شارع التسوق الرئيسي في المدينة.

المطعام يقدم خدمة التيك أوي للزبائن، إضافة إلى وجود مكان مناسب ومريح  للعائلات والأشخاص، كما أن خدمة الزبائن في المكان مميزة بحسب آراء الزوار.

مطعم تاج محل

يقدم المطعم الآكلات الهندية والآسيوية والباكستانية الحلال، إضافة إلى تقديمه وجبات خاصة بالأشخاص النباتيين، المكان مخصص لوجبتين أساسيتين الغداء والعشاء، لكن بحسب الزائرين للمكان سعر الطعام مرتفع قليلاً عن باقي الأماكن.
يتوفر في المكان خدمة التيك أوي إضافة لتقديم الطعام في نفس المكان، يرحب العاملون  في المطعم بجميع أفراد الأسرة بشكل ودود.
على الرغم من حصول المطعم على تقييمات جيدة على كافة الأصعدة إلا أن هناك البعض ممن اشتكى من عدم معرفة العاملون في المطعم الكثير عن الطعام الهندي على الرغم من أن المطعم مختص بالأكلات الهندية، مع ذلك حصل الطعام على إعجابهم، كما أنهم اعتبروا أن العاملين ودودين.

مطعم ماشالله

مطعم حلال في مدينة تبليسي في جورجيا يختص بالأكلات الهندية، إضافة إلى تقديمة طعام خاص بالنباتيين، يعتبر المكان أنيقاً، وحصل المكان على تقييمات ممتازة من حيث الطعام، الخدمة المقدمة، والشعور بالراحة داخل المكان.
الخدمة داخل المطعم جيدة جداً، والطعام المقدم رائع ولا تقلق بشأن تقديم الأطباق الهندية الأصيلة فكافة العاملين في المكان هنديون بامتياز لذا نضمن لك أن تتذوق الطعام الهندي كما يجب.

مطعم مهراجا

مطعم مختص بالأكلات الشرق أوسطية والهندية إضافة للمأكولات العربية، يقدم المطعام خيارات متنوعة من الطعام الحلال والطعام الخاص بالنباتيين.
يشتهر المطعم بتقديم مجموعة متنوعة من الاطباق الحلال وخاصة التي تحتوي على المأكولات البحرية، وقيم الزوار الخدمة بالمكان على أنها جيدة جداً، كما أن الطعم رائع ولذيذ.
اعتبر الزوار الأسعار مرتفعة مقارنة بالأماكن الأخرى التي تقدم الطعام الحلال، كما أنهم أشادوا بنظافة المكان الي يعتبر صغير نسبياً.
لكن إذا كنت ترغب في زيارة المكان دعنا ننصحك بطلب تقليل الفلفل على الطعام وإلا لن تستطيع أن تكمل وجبتك بسلام إلا إذا كنت هندياً، ستجد المكان مزدحماً بسبب شعبيته الواسعة لكنه يرحب بالجميع.
سيجعلك الطاقم المميز تحب الانتظار في المكان، بسبب حسن الاستقبال والضيافة، يجده الكثيرون من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات الحلال في مدينة تبليسي كلها.

سبايسي جاردن ريستورنت

مطعم مختص بالأكلات الهندية والشرق أوسطية العربية، يقدم جميع وجباته حلال، يعتبر المطعم صغير نسبياً مقارنة بعدد الوافدين عليه، بسبب الطعم المميز الذي يقدمه.
يزدحم الشارع المجاور للمكان وقت الذروة، لذا يؤثر الازدحام بالمكان على الوقت الذي يتم تقديم الطلبات فيه، لكن رواد المكان يؤكدون أن الطعم يستحق الانتظار.
تعتبر أسعار المكان وفقاً للأشخاص الذين زاروا المكان مرتفعة قليلاً مقارنه بغيره من المطاعم، طاقم العمل جيد ويخبرونك عند حضورك انه سيتم التأخر عليك قليلاً، لكي تتجنب التأخير يمكنك الحجز قبل الوصول للمكان والتأكد من أنهم بدأوا بإعداد طلبك.

فود بليس

مطعم مختص بالأكلات الهندية والباكستانية والعربية، يقدم طعام حلال إضافة إلى الخيارات النباتية، طعامه جيد جداً، المكان صغير نسبياً.
يقع المطعم في شارع دافيت أغماشينيبيلي، يناسب المكان العائلات والأشخاص، العاملون في المكان يقدمون الوجبات الهندية والباكستانية الأصلية، جميع العاملين في المكان هنديون أو باكستانيون كانوا يعيشون هناك بالأساس.

خوشي إندين سويتس ريستورنت

ما يميز المكان تقديمه للوجبات السريعة والمشروبات الباردة، بالرغم من تقديمه الأطعمة الأخرى إلا أنه يقدم أطعمة حلال وأخرى خالية من الجلويتن والخاصة بالنباتيين.
يعتبر واحداً من المطاعم الهندية المميزة في تبيلسي جورجيا، يوصي به الزبائن وبشدة، يناسب الأفراد والعائلات، الطعام فيه جيد جداً، الموظفون ودودين جداً، يقول من زار المكان “ستعود مجدداً إذا زرت المكان مرة واحدة”.

سايدا بادي

مطعم للوجبات لأرمينية، والجورية، والأذربيجانية، مناسب للأشخاص النباتيين كما يقدم الوجبات الحلال، يعمل المطعم بشكل أساسي لتقديم وجبتي الغذاء والعشاء.
يعتبر المكان مطعم ومقهى يقدم أطباق متنوعة، الخدمة بالمكان جيدة، لكن الأسعار مرتفعة قليلاً.

بيتزاسبكترا

مطعم مختص بالأكل الأوروبي والشرق أوسطي، كما أنه يقدم الأكلات المصرية والبيتزا، يقدمون الأكل الحلال، الخدمة جيدة، المكان جيد، والأسعار في متناول الجميع.

مطعم أميرة

مطعم أميرا للأكلات اللبنانية، والشرق أوسطية، يقدم الطعام الخاص بالأشخاص النباتيين والحلال، مختص بوجبتين الغذاء والعشاء، موقع المطعم ممتاز، المكان هادئ ومرتب جداً، والأسعار مناسبة، الطعام شهي، كما يمنع التدخين في المكان.
العاملين ودودين للغاية، الموظفون مرتبون لكنهم بحاجة إلى المزيد من التدريب وفق رواد المكان، عدد العاملين قليل لكنهم سيتركون لديك انطباع جيد وستخرج من المكان بابتسامة على وجهك.

ناي حلال ريستورنت

مطعم للوجبات السريعة الشرق أوسطية والإيرانية، كما يقدم الأطعمة الجورجية والعربية، يقدم الطعام الحلال، وجباته مميزة، والأسعار في متناول الجميع.

مادو

يختص المطعم بالطعام التركي، والعربي إضافة لتقديم وجبات أوروبية، المكان صغير طعامه صحي بالأغلب، مناسب للأشخاص النباتين، يقدم الطعام الحلال.
المطعم يعمل في فترات الثلاث وجبات الأساسية فيقدم إلى جانب الغداء والعشاء وجبة الإفطار، يقع المكان في ميدان الحرية، يقدم الطعام الفاخر إضافة إلى وجود قسم خاص بالحلويات مميز جداً.

إيجن كوزيين تبليسي

يقدم الوجبات الهندية والآسيوية والتايلاندية، يختص بالطعام الحلال والأطعمة النباتية، الطعام جيد جداً، على الرغم من صغر المكان إلا أن الطعام يشعرك بالحاجة للرجوع دائما وتتناسى الاكتظاظ وضيق المكان.
ينصح بالمكان إذا كنت تريد أن تجرب الطعام الأسيوي على حق في مدينة تبيلسي، يقع بجوار ساحة الحرية، الخدمة في المكان سريعة جداً، السعر مناسب.

اترك رد