أول تعليق لزوجة خالد يوسف السعودية بعد تصريحات ياسمين الخطيب النارية عنه

خرجت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي عن صمتها، وعلقت على تصريحات ياسمين الخطيب النارية ضد زوجها المخرج خالد يوسف، من خلال منشور خطف الأنظار على الفيسبوك.

زوجة خالد يوسف نشرت صورة تجمعها مع زوجها وعلقت عليها قائلة: “القافلة تسير بحب وهدوء والكلاب تعوي”، الأمر الذي تم ربطه مع تصريحات ياسمين الخطيب ضد المخرج.
وكانت ياسمين الخطيب أطلقت تصريحات نارية عن فترة زواجها من خالد يوسف، وذلك خلال وجودها ضيفة في برنامج “شيخ الحارة”، حيث وصفت هذه الزيجة باللعنة التي تطاردها، وأنها لا تعتز أبداً بارتباطها به وليست متشرفة على الإطلاق، على حد وصفها.
وأكدت ياسمين الخطيب أنها “ليست خطافة رجال”، وزواجها من خالد يوسف جاء في فترة انفصاله عن زوجته الحالية شاليمار شربتلي، وأنه كان يسافر وقتها إلى باريس بحجة زيارته لابنته هناك، إلا أنها خدعت فيه.
كما أشارت ياسمين الخطيب إلى أن زواجها من خالد يوسف لم يكن سرياً، ولهذا فهي ليست مضطرة لتسريب أي صورة لكي تعلن زيجتهما، مشيرة إلى أن الصورة المسربة لهما كانت من حفل رأس السنة في الجونة عام 2017.
وبعد انتهاء عرض حلقة ياسمين الخطيب، أكد المخرج خالد يوسف أنه سوف يقاضي قناة القاهرة والناس بعد الادعاءات التي صدرت على شاشتهم ضده، وتحديداً من قبل برنامج “شيخ الحارة” ومذيعته وضيفتها، وتم الخوض في سيرته والتشهير به، مع سرد أكاذيب في محاولة للنيل منه، من خلال ادعاء بزواجها منه، وأن كل ما قيل لن ينال أبداً من علاقته مع زوجته وأم ابنته.

View this post on Instagram

‎لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة #القاهرةوالناس وبرنامج #شيخ_الحارة ومذيعته وضيفة حلقته اليوم ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير #خالد_يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي وخاصة ضيفتها الاخيرة التي كالت لي كم هائل من الاساءة والتشهير وسرد اكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي بزعمها الزواج مني ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وام بنتي ‎وكلفت المحامي ايضا برفع قضايا علي كل من روج عني اكاذيب طوال الفترة الماضية متعمدا التشهير بما فيها المواقع الصحفية واصحاب قنوات اليوتيوب الذين يألفون الاساطير طمعا في الترند والمزيد من الاشتراكات بكل الاساليب المنحطة ‎فعشق الترند والشهرة ليس علي جثث البشر والسعي لتدمير سمعة العائلات ‎وسأختصم في هذه القضايا كل الجهات المسئولة التي تعمدت التقاعس عن ضبط ناشري الفيديوهات الملفقة والمنسوبة لي وكل اصحاب الفيديوهات المنشورة والذين يحللون ويدعون العلم ببواطن الامور ويروجون لاشاعات من وحي خيالهم سأرد علي الجميع بالقانون لاني لدي امل ان يكون لدينا #دولة_قانون. #khaledyoussef

A post shared by Khaled Youssef (@khaledyoussef_official) on

اترك رد