أفضل الشقق الفندقية في مدينة تبلسي في جورجيا.. إقامة ممتعة ومريحة

تضم مدينة تبلسي عدداً من مناطق الجذب السياحي الحديثة والقديمة، إضافة إلى طبيعتها الخلابة ما جعلها واحدة من أكثر المناطق الحيوية في جورجيا بالنسبة لسكان البلد وللسياح أيضاً الذين يأتون من مختلف بقاع العالم للاستمتاع بهذا المزيج الرائع من الجمال بين الماضي والحاضر.

وأول ما يفكر به السياح عند قدومهم إلى هذه المدينة التي ترحب بالسياح دائماً هو مكان إقامة مريح، لذا ستجد عدداً من أماكن الإقامة والخيارات المتنوعة والملائمة للجميع.
في هذا المقال نعرض لكم الشقق الفندقية المتوفرة في مدينة تبلسي، ومميزاتها، والخدمات التي وتوفرها، إضافة إلى أقرب المناطق الحيوية من كل واحدة منها.

شقق بروبير اينغوروكفا

واحدة من أفضل الشقق الفندقية في مدينة تبلسي في جورجيا هي بروبير اينغوروكفا، والتي تبعد 650 متر عن ميدان الحرية، ومسرح روستافيلي على بعد 600 متر.
تقدم الشقق العديد من الخدمات منها الواي فاي مجاناً، تكييف هواء،
تابع لمرافق الشقة منطقة جلوس خاصة بتناول الطعام، يحتوي المطبخ على جميع الأجهزة الكهربائية اللازمة، ومجفف شعر وغيارات الأسرة داخل الشقة.
تقع الشقق على بعد 1 كم من مطار تبليسي الدولي، وهناك خدمة إضافية لمن يرغب باستئجار سيارة مقابل رسوم إضافية.
قيم النزلاء الشقق على أنها مريحة وممتازة، خصوصاً لإقامة شخص أو مجموعة صغيرة من الأشخاص.

أم تو-تمارشفيلي تبليسي

مكان إقامة مريح جداً في عاصمة جورجيا تبلسي، وقريب من حديقة حيوان تبلسي حيث يبعد 5 كم، وقريب من عدد من الأماكن المميزة والسياحية الأخرى في تبلسي كمسرح رستاففلي وأوبرا تبليسي.
تتوفر خدمة الوايف اي المجانية في الشقق، وتتكون الشقة من غرفتي نوم، وتحتوي الشقة الواحدة على تلفزيون السي دي، والمطبخ مزود بغسالة صحون وفرن.
هناك حديقة تابعة للشقق، ومكان مخصص للمشي قريب من المكان، وتطل المنطقة المجاورة للشقق على بحيرة السلاحف لكن عليك المشي لمسافة 24 كم بعيداً عن النزل.

شقق سيتي كور

شقق فندقية بأسلوب تقليدي، تقع في قلب المدينة العتيقة في تبلسي، صممت بطابع تقليدي دافئ، مجهزة بكافة الأجهزة ا لكهربائية الضرورية، إضافة إلى مجانية  الواي فاي.
تطل الشقق على منظر رائع لتبلسي القديمة، تبعد عن شارع رستافيل 5 دقائق على الأقدام، وهي قريبة كذلك من كثير من المعالم السياحية في مدينة تبلسي كالمقاهي والمطاعم المميزة، وجسر السلام الحديث الذي لا تحتاج للوصول إليه سوى دقيقتين على الأقدام.
تتوفر في الشقق خدمات النقل للمطار، مواقف سيارات مجانية، غرف عائلية، خدمات غرف، تدفئة، كما أنها تبعد عن المطار حوالي 20 دقيقة بالسيارة.

شقق تبليسي كور

تتميز الشقق بوجود تراس خاص للتشمس، وتضمن إطلالات مميزة رائعة للمدينة، المطبخ الخاص بالشقق يتوفر به ثلاجة وفرن، وموقد مسطح وغلاية، هناك أيضاً تلفاز بشاشة مسطحة.
يتم توفير عدد من الأشياء الضرورية للنزلاء، كالمفارش وأغطية الأسرة، وخدمة الواي فاي المجانية، قريبة من عدد من مناطق الجذب السياحي كمسرح رستافلي ومسرح تبلسي للأوبرا والباليه، وأقرب تلك الأماكن هو مطار تبسي الدولي حيث يبعد 16 كم عنها فقط.
حصل المكان على أفضل التصنيفات على مستوى الشقق الفندقية، حيث أن الزوار هنا يحصلون على امتيازات أكثر من ما يدفعون مقارنة بباقي الأماكن في المدينة

فابريكا تبليسي

تم إنشاء شقق فابريكا تبليسي داخل مصنع خياطة قديم تابع للاتحاد السوفيتي سابقاً، والتي تقع في عاصمة جورجيا تبليسي، تصميمها الفني مميز وفريد، توفر إقامة مريحة للنزلاء.
تناسب هذه الشقق الرحلات السياحية الخاصة بالشباب، حيث أن الغرف تأتي بعدد أسرة كبير أحياناً، لذا يجب التنويه عند الحجز لتلك الغرف
تابع للشقق فناء به مجموعة من المقاهي والمرافق الفنية، والمحلات التجارية، والورش التي تصنع الهداية التذكارية، كما أن هناك مساحة خاصة بالنزلاء ومدرسة ، وتقام داخل المبنى عدد من الأنشطة المتنوعة.
تبعد محطة قطار مارجانيشفيلي 600 متر عن فابريكا تبليسي، أعطى النزلاء تقيمات ممتازة للنزل خاصة المخصص لشخص واحد.
يوفر النزل خدمة الواي فاي مجاناً، خدمة النقل للمطار، غرف عائلية، وغرف خاصة بغير المدخنين، يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.
الدفع للمكان نقدي، في حال كنت لا تحمل النقود هناك آلة خاصة بسحب النقود في المكان.

اترك رد