ريم عبدالله تعلق على جملة “كل تبن” في مسلسل العاصوف -فيديو

خلال استضافة برنامج مجموعة إنسان في حلقة أمس لأبطال مسلسل العاصوف 2 علقت الفنانة ريم عبدالله على جملة “كل تبن” التي قالتها لزوجها في المسلسل وأثارت الجدل حينها من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين نوهو إلى أن الإمرأة لم تكن تتحدث مع زوجها بهذا الأسلوب في ذلك الوقت وأوضح الجمهور أن الزوجة كانت تخاف من زوجها وتكن له إحترام كبير ولا تجرؤ على قول مثل هذه الكلمات لزوجها .

وضحت الفنانة ريم أن مثل هذه الكلمات تقال في لحظة غضب وأيضا تحدث بشكل طبيعي بين الأزواج قائلة: “بلا شك يصير أكثر من كذا بين الأزواج والكلمة هاي لحظة غضب وعادي يصير بين الأزواج كلام أكثر وأكثر “.

View this post on Instagram

. الفنانة #ريم_عبدالله وتعليقها على جملة " كل تبن " اللي قالتها جهير لزوجها خالد في احد المشاهد من مسلسل #العاصوف2 #العاصوف_في_مجموعة_انسان . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ . باروكه طبيعيه تنفرق مع جميع الجهات 👍🏻 بمنابت شعر طبيعيه و تنفع معها جميع التساريح 💆🏻‍♀️ الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ يوجد ضمان ✅ ينفع معه الصبغه و الاسشوار و الفير حتى سحب لون 💁🏼‍♀️ يوجد لدينا اكستنشن كلبسات واكستنشن خياطه ويوجد التيب الاصق المطور والخرز والكرياتين يوجد لدينا ملحقات الباروكه وتيب ولاكن لا تباع الا عند طلب الشعر اسعارنا جيده جدا و هناك عروض وخصومات ❤ تابعونا علي سناب شات لمشاهدات بضاعتنا Fattyy_brown للستفسار خاص او واتساب فقط 966560710615 @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ ‬

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

فيما كشفت الفنانة ريم أيضا عن سر تمثيلها لشخصية المرأة السعودية حيث كانت تقوم بعدة بروفات قبل المشاهد لتساعدها في تقمص دور المرأة السعودية القوية.

اترك رد