نجم أهلاوي بديلا للمولد في الاتحاد

في إطار إستعداد فريق الاتحاد للموسم القادم تسعى إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة لؤي ناظر، للتعاقد مع بديل الدولي فهد المولد، مهاجم فريق “العميد”، الذي يواجه عقوبة الإيقاف على خلفية تورطه في تناول المنشطات.

ويغيب المولد عن دعم الاتحاد، بعد أن تلقت إدارة “العميد” إشعاراً من لجنة الرقابة على المنشطات، يفيد بوجود مادة محظورة في عينة فحص مهاجم الفريق، والذي خضع له دورياً بعد مواجهة النصر، في الجولة 27 من الدوري السعودي.
ووفقاً لما أوردته التقارير الصحفية اليوم ، فإن إدارة نادي الاتحاد، تضع سلمان المؤشر لاعب فريق أهلي جدة، هدفاً أساسياً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأضافت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد تخطط لشراء المدة المتبقية في عقد المؤشر مع الأهلي والتي تقدر بسنة، وذلك لتعويض غياب المولد، واستعداداً للموسم الجديد.
ويعتبر سلمان المؤشر صاحب ال 30 ربيعا من ابرز اللاعبين في الفترة الأخيرة وبدأ المؤشر مسيرته الكروية ت فعلياً حين انتقل من نادي حراء عام 2005 إلى الهلال، وفيها مثّل فئة الشباب والأولمبي، إلا أنه لم يستطع حجز مقعدٍ في تشكيلة الفريق الأول المليء بالنجوم آنذاك، لينتقل إلى القادسية بنظام الإعارة عام 2010 لمدة موسم واحد، ومع نهايته ودّع الهلاليين نحو مكة المكرمة لتمثيل الوحدة بداية من موسم 2011-2012.

اترك رد