بالصور.. نجم الهلال السابق يبعث برسالة الوداع إلى فهد المفرج

 

أكد نجم نادي الهلال السابق، سامي الجابر، أنه من الصعب للغاية إيجاد مدير كرة يتمتع بالقدرات التي يمتكلها فهد المفرج، مقدما له الشكر على الفترة التي قضاها مع النادي العاصمي.

كان فهد المفرج، المشرف على إدارة الكرة في نادي الهلال، قد أكد رحيله أمن منصبه بنهاية الموسم الحالي، وذلك عقب نهاية مباراة الهلال والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 ـ 2.

وقال الجابر من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “شهادتي مجروحة في اخي فهد المفرج .. محب بل عاشق للهلال .. عندما تبحث عن من يشغل منصب مدير الكرة ستفتش عن مجموعة من الصفات التي لا ابالغ ان قلت انها تجتمع فيه .. يتحمل الضغوط يعمل بصمت مخلص وامين قدوة ومثال رائع للمسؤول .. رحيله بلاشك خسارة و بديل بموصفاته مهمة صعبة”.
وتابع: “ما يعانيه من يعمل بمنصب مدير الكرة انه لن يكون له من الاطراء نصيب عندما يتحقق الانجاز   وبالمقابل ينال نصيبه من النقد الشديد عند الخسارة  .. من القلب شكراً للغالي فهد المفرج تحملت كثيرا”.

 

 

وشارك نجم الهلال السابق “نواف التمياط” في هاشتاق “شكرا فهد المفرج”، وعلق  بقوله: “شكراً وما توفيك حقك ابوعبدالله ، بيض الله وجهك وما قصرت وغير مستغرب منك ما قدمت لناديك طيلة السنوات الماضية عملت بإخلاص وتفاني وإحترافية ، وتضحياتك محل تقدير الجميع ، وفقك الله وسدد خطاك”.

فيما كتب عضو شرف الهلال سلطان زاهد: “إدارة تلو الأخرى كانت تعتمد وتثق به مدحه و اشاد به كل مدرب اتى للهلال كان الأخ الاكبر لجميع لاعبين الفريق يتعامل بإحترام مع الجميع و يعشق الهلال تحمل الكثييير من النقد و التجريح شكراً فهد المفرج على كل ما قدمته”.

 

تعليق 1
  1. ابوخالد يقول

    هذا الرجل نادر الوجود .
    مواصفاته يصعب ان تجدها في شخص آخر الا بعد جهد جهيد
    حقا نشكر هذا الرجل الاسطوري فقبل ان يكون إداري كان لاعب على مستوى وعلى خلق
    يجمع محبي الهلال وغيرهم على انه يستحق الشكر والاطراء
    وكم تمنيت ان يوجد للمنتخب مثيله .
    فالرجل يتحمل الضغود ولا ينتظر الاطراء بل يعمل بصمت وكأنه يقول هذا عملي فلا تشكروني على أداءهـ
    لكن ومع اني لا أميل لأي نادي بل ارتاح للعب الجميل من كل الناس فليس لي عدو في الرياضة سوى المستهتر والعصبي ومن لا يحترم الاخرين لكن فهد يجبر الكل على إحترامه ورفع القبعة لشخصه الكريم.
    فله كل الاحترام ولكل من عمل مثله .

اترك رد