بالصور.. كاريلو يزف نبأ سار لجماهير الهلال ويصدم النصراويين !

 

أكد البيروفي أندريه كاريلو رغبته في الاستمرار مع نادي الهلال خلال الموسم المقبل، موضحا أن الأمر لا يعتمد عليه فقط، وإنما على نادي بنفيكا البرتغالي أيضا الذي يملك عقده في الوقت الحالي.

شبكة “americatv” البيروفية نقلت تصريحات لاعب الهلال، الذي تردد بقوة رغبة نادي النصر في الحصول على خدماته ليكون بديلا عن النيجيري أحمد موسى.

وقال كاريلو: “كل ما يتعلق بمشاكلي التعاقدية أتركها في يد ممثلي إليو كاساريتو ، فهو مسؤول عن التحدث مع الأندية ثم أقوم بتحليل المقترحات ، وعلي أن أعترف أنني سعيد جدًا في الهلال وأريد الاستمرار ، لكن ليس فقط هذا يعتمد علي ولكن أيضًا على بنفيكا”.

وتابع: “عقد وكيلي اجتماعًا قريبًا مع رئيس بنفيكا لأنه إذا لم يكن الهلال ، فأود العودة إلى البرتغال ، وراقبت عن كثب موسم بنفيكا وأحببت الموسم الذي أقامه مع المدرب برونو لاج”.

في الأيام المقبلة ، من المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ليما للانضمام إلى منتخب بيرو في المباريات الودية التي ستجري في يونيو أمام كوستاريكا وكولومبيا) وكأس كوبا أمريكا “البرازيل 2019”.

محترف الهلال أنهى تصريحاته بقوله: “خرجت من إصابة مزعجة بعض الشيء ، لكنني بالفعل جاهز مئة بالمائة وأريد أن أقوم بعرض جيد مع بيرو في البرازيل”.

اترك رد