الاتحاد يتفوق على نفسه في آسيا

يُقدم الاتحاد أداء مميزًا في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019، وذلك قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، المُقرر انطلاقها بعد قليل.

الاتحاد يتألق في آسيا:

وأشادت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الفترة الماضية، ووصفته بـ”الثقة”. وأضافت “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فاز 13 مرة في آخر 16 مواجهة لعبها على أرضه في بطولة دوري أبطال آسيا قبل مباراته ضد الوحدة الإماراتي اليوم. وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة، أن الاتحاد تعادل مرة وخسر مرتين على أرضه في بطولة دوري أبطال آسيا خلال آخر 16 مباراة، ونجح في الفوز آخر 3 لقاءات على التوالي.

الاتحاد ضد الوحدة:

ويلعب الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، بعد قليل، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا 2019. وضمن الفريقان التأهل رسميًّا إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، قبل مباراة الاتحاد ضد الوحدة الإماراتي، إلا أن مواجهة الجولة الأخيرة ستحسم هوية المتصدر والوصيف. ويملك الفريق الأول لكرة القدم بالعميد 10 نقاط، يحتل بهم وصافة المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا 2019، قبل مباراة الاتحاد ضد الوحدة المرتقبة، فيما يتصدر الفريق الإماراتي المجموعة بـ12 نقطة.

اترك رد