بالصورة.. بيروفية تصدم الهلاليين وتُسعد جماهير النصر !

 

أفادت وسائل الإعلام البيروفية أن اللاعب أندريه كاريلو، محترف نادي الهلال، سينتقل بنسبة إلى نادي النصر، بعد نهاية فترة إعارته الحالية مع نادي الهلال، مؤكدة أنه سيكون المرشح المثالي ليكون بديلا لأحمد موسى في نادي النصر.

وأوضحت بحسب صحيفة “ليبرو” البيروفية أن القرار النهائي سيكون لنادي بنفيكا البرتغالي، لافتة إلى أن الهلال تقدم بعرض كبير لضم كاريلو بشكل نهائي مقابل 15 مليون يورو، وأن النصر كذلك مرشح قوي للظفر بخدمات الدولي البيروفي ليحل محل النيجيري أحمد موسى، الذي يعد حاليًا أغلى لاعب في الدوري السعودي.

وأضافت بأن النيجيري أحمد موسى لن يستمر مع فريقه، وأن نادي النصر يتطلع بالفعل إلى استبداله مع محترف الهلال أندريه كاريلو.

ويعتبر أحمد موسى محترف النصر من أبرز اللاعبين في الفريق النيجيري، وشارك في آخر نهائيات كأس العالم للبرازيل 2014 وروسيا 2018، وكان بطل بطولة أفريقيا للشباب في جنوب أفريقيا 2011.

وعلى الرغم من سجله الجيد في السنوات الماضية، لم يتمكن أحمد موسى من الفوز  بحب المشجعين في نادي النصر، أما محترف الهلال أندريه كاريو فقد موسماً ممتازاً مع الزعيم، ولهذا السبب، تمكن من جذب انتباه الجماهير والإدارة في نادي النصر الذي على استعداد لدفع ما يقرب من 20 مليون دولار (17 مليون يورو) لبنفيكا من أجل الظفر بخدماته.

اترك رد