بالصورة.. وكيل دجانيني يصدم جماهير الأهلي !

كتب: محمد حمدي

كشف بيدرو كورديرو، وكيل محترف النادي الأهلي دجانيني تافاريس، أن موكله بات قريبا من العودة واللعب في الدوري المكسيكي، حيث يرغب فريقان في الظفر بخدمات اللاعب، مؤكدًا أنه سيذهب إلى المكسيك في الأيام القليلة المقبلة من أجل إنهاء المفاوضات.

صحيفة “vanguardia” المكسيكية نقلت تصريحات وكيل مهاجم الأهلي، حيث قال: “هناك العديد من الفرق المهتمة. بينهما اثنين من المكسيك. إن دجانيني يتطلع بعيون جيدة للذهاب إلى المكسيك، وقد سارت الأمور على ما يرام عندما لعب هناك. إنها مفاوضات صعبة ، ولكن دعونا نرى. في الأيام القليلة القادمة سأكون في المكسيك. لا أحب التحدث عن نادٍ معين ، فأنا أتحدث بشكل عام ، لكن كروز أزول نادٍ رائع”.

وتابع: “هناك فرق صينية ، أندية إنجليزية ، ومن إسبانيا ، هناك العديد من الفرق المهتمة. هذا شيء طبيعي بالنسبة لشخص كان جيداً في المكسيك وفي شبه الجزيرة العربية”.

وأنهى وكيل محترف الأهلي: “سننظر في جميع الحالات والأطراف المعنية. المكسيك يُحبها كثيرًا، لأنه كان هو وأسرته سعداء في المكسيك ، لكن هذا لا يعني أنه سيذهب إلى هناك. سنستمع إلى جميع الأندية المهتمة. سنرى ما هو الأفضل لجميع الأطراف”.

ويُنتظر ألا يوافق الأهلي على بيع اللاعب بمبلغ أقل من 7 مليون يورو، وهي القيمة السوقية الحالية للاعب الذي خاض مع الأهلي في الموسم الحالي 20 مباراة وسجل 17 هدف.

كانت شبكة “espndeportes.espn” المكسيكية قد أكدت أن محترف النادي الأهلي، دجانيني تافاريس، قد يرحل عن فريقه خلال الموسم المقبل، وبالتحديد إلى فريق كروز أزول المكسيكي.

وأوضحت أن محترف الأهلي مثار اهتمام من مدرب كروز أزول بيدرو كايكسينا، كما يحظى بدعم ريكاردو بيلايز المدير الرياضي للفريق المكسيكي، وأشارت إلى أن تافاريس محترف الأهلي سبق له العمل من قبل مع المدرب كايكسينا، لذلك فإن الأخير مصمم على ضمه معه في فريق كروز أزول المكسيكي.

اترك رد