بالصور والفيديو.. هكذا ردت جماهير الهلال على استفزاز عبدالله العويشير !

كتب: محمد حمدي

أعربت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن استياءها الشديد من حارس مرمى النصر السابق، عبدالله العويشير، والذي تواجد في تدريبات النصر أمس الأحد، بعد نهاية إعارته مع فريق أحد الموسم المنصرم. حيث احتفل بطريقته الخاصة “الدودة” أمام الجماهير النصراوية التي احتشدت في ملعب النادي لتحية اللاعبين عقب تحقيق بطولة الدوري.

وشهد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” العديد من التعليقات الغاضبة من جانب جماهير الهلال، حيث استغرب “كونان الهلالي” من قيام إدارة النصر باستدعاء العويشير، رغم أنها قامت من قبل بتوقيع مخالصة مالية مع الحارس.

وانتقد “ريان” العويشير كونه وضعه نفسه في هذا الموقف.

ويرى “فهد” و”أبو ميرال” أن هذه اللقطة بها تقليل من حجم نادي النصر بعد فوزه ببطولة الدوري.

هذا وكانت إدارة النصر برئاسة سعود السويلم قد قامت بمكافأة الحارس عبدالله العويشير من ضمن المكافآت التي سُلمت للاعبيّ الفريق بعد تحقيق لقب الدوري.

وكانت إدارة النصر قررت فتح مدرجات ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، اليوم، أمام جماهيره، لإتاحة الفرصة للجماهير، للاحتفال مع اللاعبين عقب التتويج، ولم يفوت العويشير فرصة الاحتفال بطريقته الخاصة “الدودة” أمام الجماهير النصراوية التي احتشدت في ملعب النادي لتحية اللاعبين عقب تحقيق بطولة الدوري.

وكان العويشير قد أثار الجدل بعد احتفاليته على طريقة “الدودة”، بعد نهاية مباراة فريقه أحد أمام مضيفه الهلال مما أثار حفيظة جماهير الهلال.

وحرمت النتيجة السلبية التي انتهت عليها المواجهة بين الفريقين الهلال من الحفاظ على فارق الـ4 نقاط مع مطارده النصر ليتقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطتين، قبل أن يخطف النصر الصدارة ويتوج بالدوري.

اترك رد