شاهد: لأول مرة لقطات تعرض للزفاف الملكي

شارك دوق ودوقة ساسكس، جمهورهما بعدد من الصور ومقطع الفيديو، بمناسبة مرور عام على زواجهما، شملت العديد من اللقطات وراء الكواليس، وذلك عبر الحساب الملكي لهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، أظهر الفيديو لحظات خاصة مع أفراد عائلة الزوجين، حيث وقفت “ميغان” مع والدتها “دوريا” في سانت جورج، وأيضًا جلوسها على الأرض محاطة بالفتيات والزهور، كما وثق صورًا مؤثرة بين “هاري” و”ميغان” وأصدقائهما، وتوقيع الزوجين عقود الزواج.

View this post on Instagram

Happy one year anniversary to Their Royal Highnesses, The Duke and Duchess of Sussex! Today marks the one year anniversary of the wedding of The Duke and Duchess of Sussex. Their Royal Highnesses exchanged vows at St George’s Chapel within the grounds of Windsor Castle on May 19th, 2018. The selected song “This Little Light of Mine” was chosen by the couple for their recessional. We hope you enjoy reliving this moment, and seeing some behind the scenes photos from this special day. A message from The Duke & Duchess: Thank you for all of the love and support from so many of you around the world. Each of you made this day even more meaningful. Photo credit: Chris Allerton/Joe Short (B&W); PA (color) ©️SussexRoyal (B&W images and video)

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

ونالت دقيقة واحدة، هي مدة عرض الفيديو، عدد مشاهدات تجاوز 4 مليون، وتتضمن لقطات للأميرة شارلوت والأمير جورج، وأعرب متابعو الأخبار الملكية عن تهانيهم بمرور عام على الزواج الملكي السعيد وجاء في وصف الفيديو عبر الحساب الملكي الرسمي: “يصادف اليوم الذكرى السنوية الأولى لحفل زفاف دوق ودوقة ساسكس، وتبادل العهود في سانت جورج داخل أراضي قلعة وندسور في 19 مايو 2018”.

واختيرت أغنية “ذيس ليتل لايت أوف ماين” على مقطع الفيديو القصير الذي جاء في بدايته: “نأمل أن تستمتعوا بهذه اللحظات، ورؤية بعض الصور وراء كواليس هذا اليوم الخاص، شكرًا لكم على كل الحب والدعم من الكثير منكم في جميع أنحاء العالم، كل واحد منكم جعل هذا اليوم له مغزى أكبر”.

اترك رد