بالفيديو: كوميديان سعودي يسخر من جنود الحد الجنوبي المصابين.. ومطالبات بمحاسبته

أثار مقطع فيديو متداول لمقدم برنامج “ستاند اب كوميدي” استياء وسخط عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن فيه إساءة للمصابين من الجنود المرابطين على الحدود.

وظهر في الفيديو مقدم البرنامج يتحدث خلال فعالية ترفيهية، وتطرق لما يمكن أن تقدمه الكوميديا للترفيه في أوقات الحرب، وأشار خلال حديثه للجنود المصابين الذين فقدوا أطرافهم في الحروب، وهو ما أثار حفيظة الكثيرين.
وقال أحد المصابين بالحد الجنوبي في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “للأسف أصبحت أنا وزملائي المصابين بالحد الجنوبي وبالتحديد نحن من فقدنا أحد أطرافنا دفاعاً عن الدين ثم الوطن، مثالاً للسخرية والكوميديا عند البعض”.
وطالب عدد من الناشطين على موقع “تويتر” النيابة العامة والجهات المختصة الأخرى بالتدخل والتحقيق في الأمر ومحاسبة مقدم البرنامج على ما بدر منه من إساءة للجنود الذين يضحون بأرواحهم وأجسادهم دفاعاً عن الدين والوطن.

3 تعليقات
  1. رمضان اوروج يقول

    هذا ما ممكن ان يكون انسان محترم ناهيك عن كونه مواطن سعودي او ضيف في السعودية .. انا ارى بأن الشخص هذا اجلكم الله قرد .. ولا يمكن أن يكون غير ذلك .. يعني الشخص هذا آمن مطمأن في بيته وغيره يدافع عنه وعن شرفه و عن الوطن ورغم هذا هو يستهزئ بهم .. هذا الإنسان ناكر الجميل ولئيم والافضل ان نسميه قردا.. ولا حول ولا قوة الا بالله ..

  2. طرطشلي ابو فواد يقول

    لقد فتح الحضران على انفسهم باب كان مسكر وترى نحن من اقفله احتراما لعادات وتقاليد العجم لانهم ارسلو ابائكم كا طرش بحر و و و . و في النهاية وبعد ما لحم اكتافك واكتاف اهلك من خيراتنا بدأت تكاكي و اصلا مالك عرف!!!!!.
    ان لم يؤخذ اكشن مع تلك الحثالة من ساداتكم و عمدكم فلا تلومونا ان طرطشنا لكم في الزبدية.يا حوسالة.

  3. الهندام يقول

    هذا ينطبق عليه القول …….
    لابأس في القوم من كبر وعظم
    اجسام البغال وعقول العصافير
    بجد بجد هذا زمن الرويبضه وهذا اولهم هو والي معه والي على شاكلته اصلع ابله دلخ افدغ مهما قلت فلن اوفيه حقه يعني من شان ترجع بعشا لامك وابوك واخواتك تقوم تمسخر نفسك قدام الناس وتقول كلام ماينبغي تقوله وكل ماضحكو عليك زادك المكتب فلوس وبعدها كلها ميتين قل ثلاث تاخذها وتنقلع ……
    دلخ بجد هيا استلم يالخبل والله لينصفرو وجهك ذا ببصاطير الرجال الي جلست تتريق فيهم وان تعاطفو معاك ختمو على قفاك وسحبو الجنسيه الي هي اشرف من ان تحملها او يحملها اي متجنس ينكر فضل هالبلد ويرحلوك ولو انا مكان الدولة الله يحفظها ابد اخذك زي منته واسقطك اسقاط مظلي على اي حقل الغام باليمن واخليك تشوف كيف وعاد ان بقي منك باقي اجلسك قدام اكبر شاشه فيك يامملكه واشغل مقطعك التافه ذا واقولك صفق اصطفقو نخاعك وخلوك بلا نخاع يادمنان

اترك رد