بالصور: الاستمتاع برحلة سياحية إلى برشلونة بتكلفة مالية قليلة جداً

أماكن متنوعة ستجعل برنامجك مليء بالمرح

تعتبر السياحة في اسبانيا مكلفة بعض الشيء بالنسبة لكثير من اشلدول العربية مثلاً، وخاصة عند التفكير في رحلة سياحية في مدينة برشلونة ذات الجذب السياحي العالي، والتي تتنوع فيها الأنشطة والأماكن الغريبة هناك، وبالرغم من أنك بحاجة لوضع ميزانية كافية للاستمتاع بالسياحة في برشلونة، إلا أننا سنساعدك على تقليل الميزانية إلى حدها الأدنى، فلا داعى للقلق، لقد جمعنا لك مجموعة من الاماكن والأنشطة المجانية والتي يمكنك القيام بها في برشلونة من أجل قضاء وقت ممتع وبدون تكلفة عالية:

8 أماكن ونشاطات يمكنك القيام بها في برشلونة بميزانية محدودة

ميناء فيل:

مكان غني بالتاريخ حيث كان قديما ميناء برشلونة الرسمي للصيادين وعائلاتهم، اما الان فقط تم تحويله إلى مكان سياحي وعام للسكان المحليين الذين يودون الاستمتاع بنزه في الهواء الطلق، وهناك العديد من  من المطاعم على طول رصيف الميناء يمكنك شراء وجبتك المفضلة وتناولها على شاطئ البحر.

الموقع على خرائط جوجل مابس

نزهة فى لا رامبلا، أو شارع الرامبلا:

شارع بطول ما يقارب 1 كم مربع وهو الوجهة الأكثر اثارة في المدينة، يحتوي هذا المكان العديد من الانشطة المختلفة ، كما يمكن أن تصادف فيه الكثير من الأشياء الفريدة من نوعها كالمأكولات، والأعمال الفنية والتماثيل، وفنانين الشوارع كالمنجمين والشعراء والفنانين الموسيقى أيضا.

الموقع على خرائط جوجل مابس

الاستلقاء على شواطئ برشلونة:

يمكنك أخذ قسط من راحة وقضاء فترة بعد الظهر على شاطئ البحر للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية المميزة أثناء السياحة في برشلونة، وتمتلك العاصمة الكتالونية كثير من الشواطئ الرائعة بطول يصل لأكثر من 4 كم، تتمتع بالرمال الذهبية الخلابة والرمال الملونة، كما تتنوع فيها المطاعم المميزة التي تقدم أشهى المأكولات وبأسعار مناسبة للجميع.

الموقع على جوجل مابس

النافورة السحرية “مونتجويك” :

تسمى أيضا ينابيع البولي كارليس، صمم هذا الموقع الجميل منذ عام 1929، وهي واحدة من أماكن الجذب السياحي في برشلونة التي لا يجب على السياح أن يفوتوها، وتوجد النافورة على منصة مرتفعة، ليتمكن الجميع من مشاهدة المياه الملونة والعروض التي تقدمها النافورة، وتمكنك التقاط أجمل الصور المميزة خلال رحلتك في المدينة.

موقع النافورة على جوجل مابس

بارك برشلونة “جويل” :

يمكنك ايضا الذهاب الى بارك برشلونة الشهير والالتقاء مع حشود من الناس حيث انه البارك المفضل لاغلب السكان المحليين والسياح من جميع انحاء العالم، ويعتبر هذا المكان مثالي للعائلات والازواج او أي شخص يريد الاستمتاع بقضاء بضع ساعات ليكتشف المنحوتات الرائعة والبحيرة وحديقة الحيوان، او حتى الاستمتاع بقراءة كتاب او رواية في الهواء الطلق.

موقع البارك على جوجل مابس

مشاهدة المتزلجين في ماكبا :

ساحة مواجهة لمتحف أثري وتعتبر احد الاماكن التي تستحق المشاهدة، ليس فقط بالنسبة للتصميم الهندسي لهيكل المبنى، بل لأنه المكان الأكثر تفضيلا للمتزلجين في المدينة.

وتقع الساحة في منطقة مركز رافال، منطقة محلية متعددة الثقافات التي مرت على اسبانيا على طول العديد من السنوات، كما يستضيف عدد من محلات الملابس العتيقة، والمطاعم الصغيرة الجذابة.

الساحة المواجهة للمتحف على جوجل مابس

زيارة متحف برشلونة:

يحتوي المتحف على مجموعات فنية راقية وجميلة، لحقب تاريخية متنوعة منذ العصور الوسطى وحتى القرن العشرين، ويستقبل المتحف الزوار من كافة أنحاء العالم، ويكون الدخول مجاني تماما كل يوم سبت من الساعة 04:00 م، وأيضاً يوم الأحد الأول من كل شهر.

 رابط المتاحف في برشلونة على جوجل مابس

زيارة الحي القوطي:

إذا كنت تريد التجول وسط مباني ذات طراز اسباني قديم اليك هذا المكان العتيق الرائع، حيث تجد تصاميم معمارية اسبانية تقليدية، واكتشاف عدد من المنشآت التاريخية، يقابل الحي سوق ومنطقة مطاعم.

رابط الحي على جوجل مابس

اترك رد